فلومينينيسي يحجز بطاقة الصعود لربع نهائي ليبرتادوريس بفوزه على جريميو

تريندات مصر misrtrends يقدم فلومينينيسي يحجز بطاقة الصعود لربع نهائي ليبرتادوريس بفوزه على جريميو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حجز فريق بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بفوزه على نظيره، بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة إياب دور 16، بفوز فلومينينيسي بهدفين مقابل هدف على ملعب «ماراكانا»، ليصعد لملاقاة الفائز من مباراة أتلتيكو مينيرو وسان لورينزو.

وكان جريميو البرازيلي  فاز على مواطنه فلومينينيسي، حامل لقب النسخة الماضية للبطولة، بهدفين مقابل هدف على ملعب «كوتو بيريرا» في ذهاب ثمن نهائي «كوبا ليبرتادوريس».

وافتتح تياجو سيلفا لاعب فلومينينيسي، التسجيل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول برأسية من داخل منطقة الجزاء من ركنية نفذها جون آرياس من الجانب الأيمن لمنطقة العمليات، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى جريميو.

وشهدت الدقيقة 26، احتساب حكم اللقاء، بعد اللجوء لتقنية الفار، ضربة جزاء لصالح فلومينينيسي، أثر لمس دودي لاعب جريميو الكرة بيده داخل منطقة العمليات، ليسددها جون آرياس، بقدمه اليمنى اتيكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى جريميو، محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28.

 

هدف ملغي لجريميو

وشهدت الدقيقة 63، إجراء فلومينينيسي تبديل اضطراري بنزول فيليبي ميلو مكان تياجو سانتوس بسبب الإصابة، فيما ألغى حكم اللقاء، هدف أحرزه جيمرسون، لاعب جريميو في الدقيقة 70، بداعي التسلل بعد التشاور مغ غرفة الفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى