إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لتعيين معلمي اللغة الإنجليزية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لتعيين معلمي اللغة الإنجليزية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لتعيين معلمي اللغة الإنجليزية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لمجلس الوزراء،  الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني ومواعيده المقررة للمتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية.

ويمكن للمتقدمين الاستعلام من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية
http://jobs.caoa.gov.eg
وأشارت إلى بأنه سيتم نشر إتاحة الاستعلام عن مادة اللغة العربية في وقت لاحق.

تعقد الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة
من ٢٩ أغسطس الجاري حتى ٢٥ سبتمبر المقبل.

وأهاب الجهاز بالمقبولين مبدئيًا لدخول الامتحان الالتزام بكافة التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التقديم للاطلاع.. والحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل علما بأنه لن
يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى