بعد وصول لاتفاق مع اللاعب.. موعد انتظام أشرف بن شرقي في معسكر الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد وصول لاتفاق مع اللاعب.. موعد انتظام أشرف بن شرقي في معسكر الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو الفارس الأبيض في التواجد ضمن صفوف الفريق، من أجل تدعيم الخط الهجومي في الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ تريندات مصر:« أن أشرف بن شرقي سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد إتمام الزمالك الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، وتجهيز مقدم التعاقد الخاص بالصفقة خلال الفترة الماضية بصورة رسمية».

وتابع:« أشرف بن شرقي سيتواجد في معسكر الزمالك، خلال فترة الإعداد والمقرر إقامته في اسكندرية يوم 29 من شهر أغسطس الجاري، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي مساء يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل».

أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

وحسم نادي الزمالك، صفقة محمود ممدوح من نادي حرس الحدود، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة نهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى