تطورات جديدة مع محمد صلاح في مفاوضات ليفربول

تريندات مصر misrtrends يقدم تطورات جديدة مع محمد صلاح في مفاوضات ليفربول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن وجود تطورات جديدة في موقف النجم المصري محمد صلاح تجاه مفاوضات ليفربول للتجديد مع بداية الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل»، فإن محمد صلاح تركيزه الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يفكر حالياً في مفاوضات التجديد لليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب يرغب في تقديم مستوى جيد مع الريدز خلال الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرغب في تجديد عقد محمد صلاح قبل نهايته في صيف 2025، الذي يدخل في اهتمامات العديد من أندية الدوري السعودي التي ترغب في الحصول على خدماته، كما أبدت فرق الدوري الأمريكي مؤخراً إعجابها بالنجم المصري.

يلاقي ليفربول نظيره برينتفورد غدا الأحد في تمام الساعة  السادسة ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2024-2025، وتقام المباراة على ملعب آنفيلد، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى