معلق إماراتي: إعفاء الأهلي من الدور التمهيدي في إنتر كونتيننتال

تريندات مصر misrtrends يقدم معلق إماراتي: إعفاء الأهلي من الدور التمهيدي في إنتر كونتيننتال والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحدث المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري، عن إعفاء النادي الأهلي من الدور التمهيدي في بطولة إنتر كونتيننتال المستحدثة بنظامها الجديد (أبطال القارات)، موضحا أن هناك مواجهة محتملة ستجمع بين المارد الأحمر مع نظيره العين الإماراتي.

وكتب عامر عبدالله المري، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «العين الإماراتي سيفتتح كأس إنتركونتيننتال في سبتمبر أمام أوكلاند سيتي في الإمارات، والفائز سيواجه الأهلي المصري في القاهرة في شهر أكتوبر».

 

وتضم قائمة الفرق المشاركة في بطولة أبطال القارات «إنتر كونتيننتال»، القائمة التالية:

دوري أبطال إفريقيا (الأهلي المصري)، دوري أبطال أوروبا (ريال مدريد الإسباني)، دوري أبطال آسيا (العين الإماراتي)، دوري أبطال الكونكاكاف (باتشوكا المكسيكي)، كأس ليبرتادوريس (لم يتحدد البطل حتى الآن، والنهائي 30 نوفمبر 2024)، دوري أبطال أوقيانوسيا (أوكلاند سيتي النيوزيلندي).

الفرق المشاركة في بطولة أبطال القارات «إنتر كونتيننتال»

فريق ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى