كواليس تدخل معلول لحسم صفقة الموسم للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس تدخل معلول لحسم صفقة الموسم للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري عن تفاصيل تدخل علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي لإقناع زميله في المنتخب التونسي بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«»: «علي معلول تدخل في المفاوضات من أجل تقريب وجهات النظر في بعض الأمور الهامة ومن بينها تقليل الراتب الخاص بـ بن رمضان».

وأضاف: « علي معلول أبلغ بن رمضان بالنظام القائم داخل النادي الأهلي، والذي يشبه لحد كبير الأندية الأوروبية في التعامل والحضور والمشاركة وحصد في كافة البطولات المحلية والقارية».

وشدد المصدر على أن الصفقة لم تتضح ملامحها حتى الآن بسبب عدم التوصل لاتفاق بين مسؤولي النادي الأهلي والنادي المجري على جميع التفاصيل الهامة، مؤكدًا أنه في غضون 72 ساعة المقبلة سيًحسم الأمر سواء بانتقال اللاعب للأهلي أو الاستمرار بالنادي المجري.

وتابع: «معلول نجح في تنظيم مداخلة مع محمد علي بن رمضان عبر زووم بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتقريب وجهات النظر بين النادي واللاعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى