الأهلي ينتظر لائحة كأس القارات من «فيفا».. وكولر يكشف أول مطالبه

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي ينتظر لائحة كأس القارات من «فيفا».. وكولر يكشف أول مطالبه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل الأهلي، أن جهاز الكرة بالنادي ينتظر استلام لائحة بطولة كأس القارات للأندية «الإنتركونتيننتال»، التي سيشارك بها المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بعد الإعلان عنها مواعيدها بشكل رسمي.

وأكد المصدر، أن الإدارة الحمراء، تنتظر موافاتها بكل التفاصيل واللائحة الخاصة ببطولة كأس القارات، التي تم الإعلان عن مبارياتها بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن الأهلي يعرف بعض المعلومات عن البطولة فقط، لكن لم يتلقِ أي مخاطبات رسمية للبطولة.

وقال المصدر، إن مارسيل كولر، طلب تقريرًا خاصا عن البطولة واللائحة الخاصة بها، لمعرفة كل الأمور المتعلقة بالمنافسات، للاستعداد لها بشكل خاص، لا سيما أن أول مباراة ستكون في أكتوبر المقبل.

وأضاف أن الأيام المقبلة، ستشهد إرسال الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، كل التفاصيل الخاصة بالبطولة، التي تشهد النسخة الأولي منها.

وأوضح أن المدرب السويسري طلب معرفة جدول المباريات وطريقة إقامتها والمنافسين وكل الأمور المتعلقة بالبطولة، للاستعداد لها بشكل جيد.

كولر يطلب معلومات عن بطولة كأس القارات

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مواعيد مباريات كأس القارات للأندية 2024، التي تشهد مشاركة فريق الأهلي، باعتباره بطل آخر نسخة لدوري أبطال إفريقيا الأخيرة التي فاز بلقبها علي حساب الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى