خاص.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تشهد الساعات المقبلة اتصالات جديدة من جانب مسؤولي النادي الأهلي مع نادي فرينكفاروسي المجري من أجل محاولة الوصول لاتفاق نهائي لضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان أو مواصلة المفاوضات بين الطرفين.

وقال مصدر مقرب من اللاعب التونسي في تصريحات خاصة لـ«»: «الساعات المقبلة ستشهد اتصالات من جانب مسؤولي النادي الأهلي لحسم الصفقة.. وهناك اتفاق على تنظيم مكالمة عبر تطبيق زووم بين الأطراف المعنية من أجل محاولة التوصل لاتفاق نهائي».

وكان مصدر مقرب من اللاعب كشف أمس لـ«» عن أن مسؤولي الناديين توصلا لاتفاق مبدئي، وينتظر الاتفاق النهائي على تفاصيل الصفقة طالع التفاصيل من هنا.

ويواجه النادي الأهلي أزمة بسبب عدد الأجانب في ظل مساعيه لرحيل كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو نهائيًا بجانب استمرار إعارة الجزائري أحمد قندوسي لنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل إتاحة الفرصة للتعاقد مع بن رمضان.

وتعتبر صفقة محمد علي بن رمضان الأكثر تفاوضيا بالنسبة لمسؤولي النادي الأهلي خاصة وأن الأمر تخطى الـ30 يوما ومازالت المفاوضات مستمرة بين جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى