أرقام أشرف داري قبل انطلاق مشواره مع الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم أرقام أشرف داري قبل انطلاق مشواره مع الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي ضم الدولي المغربي أشرف داري قادما من فريق بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد لـ4 سنوات قادمة.

أشرف داري 

ونجح الأهلي قبل التعاقد مع أشرف داري في ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، على سبيل الإعارة لمدة عام، ويحيي عطية الله قادما من نادي روستوف الروسي، على سبيل الإعارة أيضا.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي: «تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، واجتاز أشرف داري الكشف الطبي بنجاح».

– شارك أشرف داري مع فريق الوداد المغربي في 140 مباراة سجل 11 هدفا، وصنع هدفا، وحقق لقب الدورى المغربى 3 مرات، ولقب دورى أبطال إفريقيا مرة وحيدة، وكانت ألقابه مع الوداد المغربي.

ويستعرض «» أرقام وإحصائيات أشرف داري قبل انطلاق مشواره مع الأهلي في السطور التالية:

– انتقل داري من بريست إلى فريق رويال تشارلروا البلجيكي على سبيل الإعارة، شارك معهم في 9 مباريات سجل 3 أهداف ولم يصنع أي أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى