سبب فشل انتقال زيزو إلى نيوم واستمراره مع الزمالك.. عاجل

تريندات مصر misrtrends يقدم سبب فشل انتقال زيزو إلى نيوم واستمراره مع الزمالك.. عاجل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقترب مسئولو نادي الزمالك، من حسم ملف التجديد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية، واستمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية، بعد فشل مفاوضات الفارس الأبيض مع نيوم السعودي لضم اللاعب بصورة رسمية.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ تريندات مصر، أن هناك اختلاف حدث بين مسئولو نادي الزمالك، ونيوم السعودي على أحد التفاصيل الخاصة ببند بيع زيزو خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، وتم رفض الصفقة بصورة نهائية خلال الساعات الماضية.

وتابع، سيكون هناك جلسة خلال الأيام القليلة القادمة، مع أحمد سيد زيزو، وذلك من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب، وحسم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

وكان أحمد مصطفى زيزو أعلن بشكل رسمي الاستمرار في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب: «الزمالك ليس مجرد نادي، هو عائلة، إيمانكم وإخلاصكم أظهروا لي معنى أن أكون منتمياً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى