تطور جديد في صفقة انتقال بن رمضان للأهلي.. الحسم يقترب

تريندات مصر misrtrends يقدم تطور جديد في صفقة انتقال بن رمضان للأهلي.. الحسم يقترب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

في تطور عاجل لصفقة الدولي التونسي محمد علي بن رمضان للنادي الأهلي وافق نادي فيرنكفاروسي المجري بشكل شبه نهائي على طلب النادي الأهلي بتقسيط القيمة المالية للصفقة التي شهدت مفاوضات ماراثونية بين الناديين.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن النادي المجري أرسل موافقته الرسمية منذ قليل على دفع نصف القيمة المالية في الوقت الحالي على أن يتم دفع النصف الآخر في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد المصدر في تصريحاته بأن من المحتمل أن يوقع محمد علي بن رمضان إلكترونيا خلال الساعات المقبلة وبالتحديد عقب مباراة فريقه أمام فريق بوراتس بانيا لوكا من البوسنة والهرسك بالدور التمهيدي للدوري الأوروبي من أجل قيده في القائمة الأفريقية.

وكان كشف تفاصيل الاجتماع الأخير بين مسؤولي النادي الأهلي والنادي المجري حيث وافق الأخير على دفع المارد الأحمر 2.4 مليون يورو ليطلب مسؤولي القلعة الحمراء دفع مبلغ في الوقت الحالي ومبلغ آخر في نوفمبر المقبل والقسط الأخير في يناير إلا أن المسؤول المجري رفض الرد بشكل قاطع وطالب مهلة لليوم من أجل عرض الأمر على رئيس النادي طالع التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى