أول تحرك من الزمالك بعد فشل صفقة كريم البركاوي

تريندات مصر misrtrends يقدم أول تحرك من الزمالك بعد فشل صفقة كريم البركاوي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تحرك من جانب النادي في الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع لاعب جديد، في ظل تراجع كريم البركاوي، مهاجم الرائد السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن التواجد في القاهرة، من أجل توقيع العقود والتواجد في معسكر النادي بالإسكندرية.

وأكد المصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«»، أن هناك أكثر من اسم مرشح خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم مركز المهاجم الصريح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، هو من سيحسم القرار النهائي بشأن صفقة المهاجم.

وأوضح: «اسم سعد بقير، لاعب أبها السعودي، من بين الأسماء المطروحة على النادي، خلال الفترة الحالية، وسيحسم جوزيه جوميز خلال الساعات القليلة المقبلة، القرار النهائي بشأن التعاقد معه من عدمه، خلال الميركاتو الحالي».

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

وأبرم نادي الزمالك، صفقة وحيدة خلال الميركاتو الحالي، بالتعاقد مع محمود بنتايك، لاعب نادي سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية والتعاقدية كافة الخاصة بالصفقة.

الزمالك يتعاقد مع محمود بنتايك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى