جدو: لقب الكأس غالي.. ومهند لاشين: البطولة بداية بيراميدز الحقيقية

تريندات مصر misrtrends يقدم جدو: لقب الكأس غالي.. ومهند لاشين: البطولة بداية بيراميدز الحقيقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعرب محمد ناجي جدو، المدرب المساعد لبيراميدز، عن سعادته بتحقيق أول بطولة رفقة النادي السماوي، بعد التتويج بلقب كأس مصر، على حساب نادي زد.

وقال «جدو» في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: «لم يحالفنا الحظ من قبل أمام الأهلي والزمالك، لكن التالتة تابتة، كنا قلقانين من الحاجز النفسي في المباراة، لكن في الشوط الثاني قدرنا نسيطر على المباراة، ونحقق اللقب الغالي والأول لنا».

فيما قال مهند لاشين، لاعب بيراميدز: «تعب موسم كامل، كنا مصممين على تحقيق لقب الكأس، كنا كويسين جدا في الدوري، ونافسنا لآخر لحظة، ربنا عوض تعبنا بتحقيق بطولة الكأس، ودي البداية بتاعتنا، واللي جاي كله خير».

وأكد أحمد توفيق، لاعب بيراميدز، أن الفريق كان يواجهه عدم توفيق، مضيفا: «النحس اتفك.. ببارك للجميع، اللاعبين والجهاز الفني والإدارة، السنة دي كنا نستحق بطولة في الدوري، ونافسنا لآخر نفس، وربنا كرمنا وكلل تعبنا ببطولة كأس مصر، لكن القادم أفضل.. لعبنا 5 نهائيات مكنش فيه توفيق ممكن البطولة دي تكون انطلاقة لتحقيق بطولات أخرى».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى