الزمالك يفوز على سبورتنج بثلاثية وديًا

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يفوز على سبورتنج بثلاثية وديًا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب.

لاعبو فريق الزمالك 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحي وحسن أبو المعاطي و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي  و عمر جابرو نبيل عماد دونجا و محمد السيد و ناصر ماهر وأحمد مصطفى “زيزو”و سيد عبد الله “نيمار” و حسام أشرف.

سجل أهداف الفوز للزمالك كل من سيف جعفر في الدقيقة 45 ومصطفى شلبي في الدقيقة 83 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 85.

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات الشوط الأول، وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للأبيض على مرمى سبورتنج بعد جملة فنية بين أحمد مصطفى “زيزو” ومحمد السيد في وسط ملعب الفريق السكندري انتهت بتسديدة قوية من نبيل عماد “دونجا” مرت بجوار القائم الأيمن لفريق سبورتنج.

وفي الدقيقة 37 كاد حازم أسامة أن يضع الزمالك في المقدمة بعد مجهود فردي في وسط الملعب، راوغ من خلاله ثلاثة لاعبين قبل أن يسدد كرة قوية حولها حارس سبورتنج لركلة ركنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى