جوميز يتحفظ على صفقة مدافع الجونة.. ويطلب ضم ياسين مرعي لـ الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يتحفظ على صفقة مدافع الجونة.. ويطلب ضم ياسين مرعي لـ الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحفظ المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضم أحمد حسام مدافع نادي الجونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة المدرب في تدعيم مركز قلب الدفاع خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية:« أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، يتحفظ على فكرة ضم أحمد حسام مدافع نادي الجونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أنه يري أن هناك بدائل أفضل منه للتعاقد معه، وذلك على رغم من وصول مسئولو النادي لاتفاق مع اللاعب».

وتابع:« المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، يفضل ضم ياسين مرعي بدلاً من أحمد حسام مدافع الجونة، وسيعمل النادي، على تنفيذ طلبات المدير الفني خلال الساعات القليلة القادمة».

أحمد حسام لاعب الجونة 

وحسم مسئولو نادي الزمالك، صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع عمر فرج، من أيك السويدي، بالإضافة إلى محمود بنتايج قادما من نادي سانت يتيان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى