عاجل.. تحديد موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات.. وقرار الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. تحديد موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات.. وقرار الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد عودة الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لاعب المارد الأحمر، للمشاركة في المباريات مرة أخرى بعدما تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي أمام الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي، خلال شهر مايو الماضي.

وعلم «» موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات مجددا مع النادي الأهلي، إذ أن الدولي التونسي سيعود للظهور في المستطيل الأخضر في شهر نوفمبر المقبل من خلال تواجده في التدريبات الجماعية.

وعلى الرغم من عدم قيد النادي الأهلي لـ«معلول» بقائمته الإفريقية والمحلية للموسم الجديد حتى الآن، إلا أن إدارة المارد الأحمر اتخذت قرارا بقيد اللاعب التونسي في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل لحين تعافيه بالكامل وعودته بقوة للمشاركة في المباريات.

ويواصل علي معلول تنفيذ برنامج تأهيلي خاص، وضعه الطبيب المعالج بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله.

الأهلي يحسم جدل إعارة علي معلول ومصير تجديد عقده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى