راموس زملكاوي.. كواليس مفاوضات الزمالك ونجم ريال مدريد

اللي بيحصل ولا في الأحلام.. راموس معروض على الزمالك.. وهيلعب جنب حسام عبدالمجيد وقدام محمد عواد وصبحي.. وهيشارك في ماتش السوبر قدام الأهلي… أه والله الكلام اللي سمعته ده بجد.. وكمان مجلس إدارة نادي الزمالك بيفكر في الموضوع.. مش دي المفاجأة.. المفاجأة اللي بجد في قرار الكابتن حسين لبيب.. هيعمل أيه؟.. وأيه حكاية راموس في الزمالك؟.. واللاعب رد وقال أيه؟.. ومين أصلا صاحب فكرة تعاقد الزمالك مع نجم ريال مدريد؟.. ده اللي هنعرفه مع بعض في “عرب 22”.

الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني نشرت على موقع فيسبوك وتطبيق X صورة لنجمه السابق وكابتن منتخب إسبانيا سيرجيو راموس وكتب عليها: “الفانلة البيضا بخطين حمر أنا هافضل أحبها طول العمر”.

ودي من أشهر أغاني نادي الزمالك ونشروا المقطع ده بعد الكلام المتداول على تعاقد نادي الزمالك مع راموس.

حكاية راموس مع الزمالك بدأت لما المسئولين عن التعاقدات في نادي الزمالك بدأوا يستقبلوا السيرة الذاتية للمحترفين الأجانب.. وكان شرطهم الأساسي أن اللاعب يكون فري ومش متعاقد مع أي نادي.. وواحد من وكلاء اللاعبين كلم الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وعرض عليه التعاقد مع نجم ريال مدريد.

الوكيل قال لأحمد سليمان: أيه رأيكم في ضم راموس.. فعضو مجلس إدارة الزمالك اتفاجئ من العرض خصوصا أن اللاعب مرتبه كبير والزمالك مش هيقدر على الراتب السنوي للاعب.

فرد عليه الوكيل وقاله: “اللاعب فري ومش هيكلفكم حاجة.. وهيعمل نقلة كبيرة في نادي الزمالك.. زي ما عمل كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي.. وممكن ييجي 6 شهور بس ويلعب معاكم ماتش السوبر الأفريقي قدام الأهلي وكمان بطولة السوبر المصري”.

أحمد سليمان قاله: “هنفكر ونشوف الموضوع.. واتكلم معاه واعرف لنا طلباته أيه في 6 شهور”.. وبعدها أحمد سليمان نقل الكلام لزمايله في المجلس اللي شايفين إن الزمالك مش هيقدر يلبي طلبات راموس لكن مفيش مشكلة عندهم أنهم يسمعوا طلباته.

وكيل اللاعبين قال: “راموس منفتح على اللعب في الدوريات العربية ومعندوش مشكلة ييجي الشرق الأوسط خصوصا بعد اللي بيحصل في الدوري السعودي اللي جذب نجوم العالم”.

دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي اتكلم عن صفقة انضمام راموس للزمالك وقال لموقع الفجر الرياضي: “أنا متفاجئ جدًا من راموس.. نجم ريال مدريد يريد مواصلة المنافسة.. والزمالك نادي كبير على مستوى العالم”.

“أرى الأمر معقد فيما يتعلق بانتقال راموس للزمالك.. لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر”.

راموس اتكلم عن إنهاء تعاقده مع فريق إشبيلية الإسباني في موسم 2023 – 2024 بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وقال فى مؤتمر صحفى: “أتيحت لي الفرصة للاستمرار في إشبيلية لكنني اتخذت قرار المُغادرة بعد مشاورة نفسي وعائلتي.. لقد عُدت إلى إشبيلية من أجل هدفين أساسيين: تكريم الراحلين بويرتا ورييس وكذلك عائلتي، ومداواة الجرح الذي كان بيني وبين الجماهير.. عندما يتحقق هذان الهدفان فقد حان وقت رحيلي”.

حتى يومنا هذا لا يزال لديّ الجوع ولا أفكر في الاعتزال.. ولم أجلس بعد لأرى إلى أين سأذهب. سنرى ما سيحدث. لطالما كانت الولايات المتحدة الأمريكية بلداً يجذب انتباهي ولكن عليك دائماً أن تنظر إلى أمور أخرى قبل اتخاذ مثل هذا النوع من القرارات”.

الصحفي الموثوق مارسيلو باترونشيني قال: “راموس هيفجر مفاجأة بإعلان انتقاله لنادي ديبورتيفو لاكورونيا في صفقة انتقال حر.. وعايز يكمل في إسبانيا”.

الزمالك بعد فك القيد عمل صفقات نارية واتعاقد مع 3 لاعبين هما الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسى وبعده مهاجم منتخب الفدائيين عمر فرج والجناح والمهاجم الجابوني آرون بوبيندزا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى