«تنازل عن نصف مستحقاته».. تفاصيل التسوية المالية بين الزمالك وأوباما

تريندات مصر misrtrends يقدم «تنازل عن نصف مستحقاته».. تفاصيل التسوية المالية بين الزمالك وأوباما والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل الجلسة التي جمعت الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض المنتقل حديثا إلى بيراميدز، من أجل تسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وشدد المصدر، لـ« تريندات مصر»، على أن يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، وقع على مخالصة كتابية لنادي الزمالك، وتنازل بالفعل عن نصف مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وأشار المصدر، إلى أن أوباما تنازل بشكل كامل عن أموال كان يستحق الحصول عليها، وفقا لبنود التعاقد الأخير بينه وبين الزمالك وأبرزها تنازله عن مليون جنيه، بسبب إحرازه 11 هدفا مع الأبيض في الموسم المنتهي.

واختتم المصدر: «أوباما حصل أمس، بالفعل على المبالغ المتبقية له لدى القلعة البيضاء، ووجه الشكر للمجلس برئاسة حسين لبيب».

وأعلن نادي بيراميدز، مؤخرا عن تعاقده بشكل رسمي مع يوسف إبراهيم أوباما، المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

تفاصيل عقد أوباما مع نادى بيراميدز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى