استبعاد الصفقة الجديدة.. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر

تريندات مصر misrtrends يقدم استبعاد الصفقة الجديدة.. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينشر «» ملامح قائمة الأهلي التي يخوض بها مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر الجاري على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن هناك أكثر من نجم سيجري استبعادهم من قائمة الفريق التي تخوض موقعة السوبر؛ إذ تضم قائمة السوبر 20 لاعبا فقط، وأبرز اللاعبين المستبعدين؛ الصفقة الجديدة يوسف أيمن مدافع الفريق، والذي لا يزال موقفه غامضًا من ضمه للقائمة.

وأوضح المصدر أن أحمد نبيل كوكا أيضا لا يزال موقفه غامضَا من الاختيار في قائمة المباراة؛ حيث يفاضل المدرب السويسري بينه وبين عمرو السولية وعمر الساعي.

وأشار المصدر إلى أن هناك أكثر من لاعب سيتم استبعادهم وهم، يوسف أيمن، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، كريم الدبيس، كريم وليد «نيدفيد»، بجانب ثنائي الشباب مصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله.

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير.

قائمة الأهلي المتوقعة في السوبر الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى