مصرع شخص وإصابة آخرين إثر انقلاب ميكروباص بالطريق السياحي بالجيزة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع شخص وإصابة آخرين إثر انقلاب ميكروباص بالطريق السياحي بالجيزة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع شخص وإصابة آخرين إثر انقلاب ميكروباص بالطريق السياحي بالجيزة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

وقع  حادث انقلاب ميكروباص بالطريق السياحي بالجيزة، اليوم السبت، مما أسفر مصرع شخص وإصابة اخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى من اجل تلقي الرعاية الطبية اللازمة ونقل المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد وردها بلاغا يفيد بمصرع شخص وإصابة آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق السياحي اتجاه المنيب بالجيزة، وفي الحال انتقل رجال الأمن وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمحل الواقعة للوقوف على ملابسات وظروف الحادث.

وكشفت التحريات عن مصرع شخص وإصابة آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفرعن انقلاب السيارة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ونقل المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة، واتخذت كافة الاجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى