تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة  الزمالك ضد الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيروبي بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

الزمالك

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني  في الكونفدرالية

من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الشرطة الكيني غدا الجمعة 20 سبتمبر 2024 في الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولى، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

مباراة ذهاب الزمالك والشرطة الكيني  في الكونفدرالية

أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين في زامبيا وفاز الفارس الأبيض بهدف نظيف للنجم عبد الله السعيد، ويحتاج الزمالك إلى نتيجة التعادل فقط من أجل التقدم إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2025 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. ولكن من المتوقع أن تذاع المباراة على أكثر من قناة فقد حصلت قناة أبوظبي الرياضية على حقوق بث مباراة الفارس الأبيض في الذهاب، ويمكن أن تقوم بنقل مباراة العودة، ومن المنتظر أيضًا أن تعلن قناة أون تايم سبورت عن إذاعة المباراة بسبب إقامتها في مصر.

الزمالك حامل لقب الكونفدرالية

وتوج الزمالك بطلا للكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد سجله أحمد حمدى.

الزمالك

تشكيلة الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في اياب الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: محمد شحاتة – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر
خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر
خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو

للمزيد ايضًا:

قنوات مجانية تذيع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى