مدارس الفيوم تتجمل بعلم مصر في أول أيام الدراسة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مدارس الفيوم تتجمل بعلم مصر في أول أيام الدراسة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مدارس الفيوم تتجمل بعلم مصر في أول أيام الدراسة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كلف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بوضع أعلام جمهورية مصر العربية ومحافظة الفيوم، أعلى المقرات والمؤسسات الحكومية بشكل جمالي لائق والتجديد فى حالة تهالك الاعلام.

فيما وجهت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ديوان المديرية ومدارس الفيوم ودواوين الإدارات التعليمية بأن تتزين وتتجمل بعلم مصر، من أجل استقبال طلاب وطالبات مدارس مديرية التربية والتعليم بالفيوم بجميع الإدارات التعليمية في أبهى صورة ممكنة، ومن أجل تحقيق البهجة والسرور لتلاميذ المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى