شربت من مياه الحنفية امبارح.. وأنا كويس أمامكم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “شربت من مياه الحنفية امبارح.. وأنا كويس أمامكم” والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “شربت من مياه الحنفية امبارح.. وأنا كويس أمامكم” شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، أنه تم الدفع مبكرا بأطقم طبية والتعامل السريع على الأرض مع الحالات المصابة بالنزلات المعوية، متابعا: “تعرضنا لكم كبير من الشائعات خلال الفترة الماضية”.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي: “كل أهل أسوان تعاونوا وتم إثبات أنه لا يوجد أي مشكلة في أسوان.. وعلينا نقل الحقيقة.. وننتظر بدء الموسم السياحي الشتوي بداية من يوم الجمعة المقبل ولا يوجد أي إلغاء في الفنادق.. والعالم كله يرى حقيقة ما يحدث في أرض أسوان وشربت مع مياه الحنفية بالأمس.. وأنا كويس وبخير وأمامكم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى