al ahly vs al masry live كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري أون سبورت ontime sports

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري على قناة ontime sports بث مباشر أون تايم سبورت يوتيوب بث مباشر الأهلي في الدوري المصري الممتاز حيث لعب الفريقان ما مجموعه 27 مباراة ، فاز فيها الأهلي بـ 16 مباراة ، وفاز المصري بـ 4 ، وتعادل الفريقان، قبلها فاز الأهلي 1 و المصري 0 وتعادل الفريقان 0.

في بطولة كأس السوبر المصري ، لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة قبلها ، فاز الأهلي 0 منها ، وفاز المصري صفر ، وتعادل الفريقان 1.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين الأهلي المصري والنادي المصري عندما يلعب الأهلي (مصر) على أرضه هي 2-0. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

النتيجة الأكثر شيوعا بين الأهلي المصري والنادي المصري هي 2-0. انتهت 7 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 9 لقاءات مع الأهلي (مصر) الذي يلعب على أرضه ، حقق الأهلي (مصر) 6 مرات وتعادلان بينما فاز المصري 1 مرة. فارق الأهداف 19-7 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر كورة بلس

خلال آخر 20 لقاء ، فاز الأهلي (مصر) بـ 11 مرة ، وتعادل 6 مرات فيما حقق المصري 3 مرات. فارق الأهداف 34-16 لصالح الأهلي المصري (مصر).

كان آخر فوز للنادي المصري خارج أرضه على الأهلي (مصر) في 2016، مباريات الموسم الماضي: 2-0 (الأهلي (مصر) على أرضه) و 1-0 (المصري على أرضه).

هل تعلم أن الأهلي يسجل 25٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30، هل تعلم أن نادي المصري يسجل 30٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟، الأهلي (مصر) لم يخسر في آخر 17 مباراة.

الأهلي (مصر) لم يخسر في أي من آخر 15 مباراة على أرضه، عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر الأهلي (مصر) أمام المصري في آخر 7 مواجهات.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري

لم يسجل في 1 من 6 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

لم يسجل نادي المصري أي أهداف في 0 من 3 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

سجل الأهلي المصري على أرضه هذا الموسم: 4-2-0، وقبل عام كان المصري يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة. الآن هم رقم 10 برصيد 14 نقطة.

الأهلي (مصر) يفوز في الشوط الأول بنسبة 27٪ من مبارياته ، والنادي المصري في 16٪ من مبارياته.

بث مباشر الأهلي يفوز بنسبة 27٪ من الشوط الأول ، ونادي المصري يفوز بنسبة 16٪.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي المصري (مصر).

في لقاءهم الأخير فاز الأهلي (مصر) بهدفين.

عندما يتقدم الأهلي (مصر) 1-0 على أرضه ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم، عندما يتقدم نادي المصري بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 50٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى