Al Ahly vs Flamengo.. مشاهدة ملخص اهداف مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مباشر يلا شوت كأس العالم

Al Ahly vs Flamengo يلتقي الأهلي مع فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية 2022 على ملعب طنجة الكبير يوم السبت 11 فبراير.

فشل أصحاب الأرض في بلوغ النهائي للعام الثالث على التوالي ، وخسروا بنتيجة 4-1 في نصف النهائي أمام ريال مدريد. علي معلول سجل هدف العزاء من ركلة جزاء ليجدوا أنفسهم في مباراة تحديد المركز الثالث من جديد. كانت هذه أول هزيمة لهم في جميع المسابقات في حملة 2022-23.

قبل مباراة الأهلي اليوم بث مباشر في غضون ذلك ، خسر فلامنجو أمام الهلال بنتيجة 3-2 يوم الأربعاء ، وفشل في الوصول إلى النهائي لأول مرة منذ عام 2019.

لقد استمتعوا ببداية خالية من الهزيمة حتى عام 2023 ، لذا جاءت هذه الهزيمة بمثابة صدمة ، لكنهم تراجعوا إلى عشرة رجال في الشوط الأول مما أثر على أدائهم.

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم بث مباشر يوتيوب

احتل الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية FIFA ثلاث مرات ، أكثر من أي فريق آخر. في غضون ذلك ، يخوض فلامينجو مباراة تحديد المركز الثالث للمرة الأولى.

سيجتمع الفريقان لأول مرة عبر المسابقات. يلتقي فلامينجو بفريق CAF لأول مرة في مباراة تنافسية. سيواجه الأهلي فريقًا من البرازيل للمرة الخامسة ، وستكون جميع المواجهات الأربعة السابقة في كأس العالم للأندية FIFA.

الأهلي حقق فوزًا واحدًا فقط على المعارضة البرازيلية وخسر ثلاثة. حافظ الفريق المضيف على نظافة شباكه في خمس من آخر سبع مباريات عبر المسابقات ، بينما حافظ فلامينجو على نظافة شباكه في أربع مباريات في نفس الفترة.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامينجو اليوم مباشرة

استمتع الأهلي بسيرة قوية هذا الموسم وخسر مرة واحدة فقط. في غضون ذلك ، كان فلامينجو يسير بشكل جيد في عام 2023 ، حيث كانت هزيمته في الدور قبل النهائي أول خسارة له هذا العام.

تأتي الخبرة في متناول اليد في مثل هذه الألعاب. بالنظر إلى حقيقة أن الأهلي احتل المركز الثالث في النسختين الأخيرتين من المسابقة ، يجب أن يأتي في المقدمة.

بشكل عام بعد 10 مباريات، سجل الأهلي القاهرة 17 هدفًا وحقق سبعة انتصارات، ثلاثة انتصارات أكثر من فلامينجو ، الذي سجل 18 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى