Al Ahly vs Real Madrid.. مشاهدة ملخص واهداف مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم يلا شوت

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر حيث يبدأ ريال مدريد مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة نصف النهائي ضد الأهلي المصري على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب يوم الأربعاء.

عانى لوس بلانكوس من هزيمة مفاجئة 1-0 في الدوري الإسباني أمام مايوركا يوم الأحد ، بينما فاز الأهلي في كل من مبارياته الخمس الأخيرة.

يلتقي عملاقا كرة القدم في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب ، لكن في عام 2001 لعبوا مباراة ودية لا تنسى في القاهرة، وقبل مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم 2023 ، كان هناك ريال مدريد والأهلي 2001.

في ذلك العام ، زار الامتياز الإسباني ذو الطوابق مصر للمشاركة في احتفالات بمناسبة إعلان الأهلي عن لقب “نادي القرن الأفريقي”.

بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم 08-02-2023 كأس العالم للأندية بالمغرب

كان ريال مدريد ملوك أوروبا رقماً قياسياً ثماني مرات ، لكن عام 2001 لم يكن من أفضل سنوات النادي. لقد عانوا من أسوأ أداء في الدوري المحلي تحت إدارة فيسنتي ديل بوسكي ، حيث احتلوا المركز الثالث فقط في ترتيب الدوري بالإضافة إلى خسارة نهائي كأس الملك في البرنابيو أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وخسروا بصعوبة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA ، البطولة المميزة لهم والسبب وراء شهرتهم الهائلة ونجاحهم.

ومع ذلك ، فقد بدأوا سياسة جديدة للتعاقد مع أعظم لاعبي العالم ، واحد كل عام ، تحت قيادة الرئيس الجديد فلورنتينو بيريز بهدف جعل ريال مدريد النادي الأكثر أناقة في العالم. كانوا يطلق عليهم اسم Galacticos.

لقد عززوا للتو قوتهم الضاربة من خلال التعاقد مع نجم خط الوسط الفرنسي زين الدين زيدان مقابل عقد قياسي بقيمة 90 مليون دولار لمدة أربع سنوات من يوفنتوس على أقساط. كان زيدان قد وقع للتو مع ريال مدريد ، مما جعل ظهوره في القاهرة مفاجأة سارة.

مشاهدة الاهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر كأس العالم للأندية

وشهدت الجماهير التي تلوح بالأعلام قرابة 70 ألف متفرج في استاد القاهرة مواجهة الأهلي لعاصفة مبكرة حيث اقترب كلود ماكيليلي من ريال مدريد في بداية المباراة. أطلق روبرتو كارلوس إحدى تسديدات المدفع المميزة التي قام بها الحارس عصام الحضري بشكل جيد حتى لرؤيتها.

اغتنم زيدان فرصة واضحة أمام المرمى، الأهلي خرج للشوط الثاني مصمما على صد الريال. صنعوا العديد من الفرص مع علاء إبراهيم وخالد بيبو في العارضة.

وجاء الهدف بعد 10 دقائق من نهاية الشوط الأول بعد أن أطلق بيبو هجمة مرتدة منفردة قبل أن يمرر إلى حسام غالي الذي راوغ حارس مرمى ريال سيزار قبل أن ينزلق بالكرة إلى النيجيري الموضع حديثًا إبراهيم إبراهيم الذي سدد في الشباك الخالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى