Al Fateh vs Al Nassr.. مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب SSC

عاد دوري المحترفين السعودي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي الفتح مع فريق رودي جارسيا النصر في مواجهة مهمة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يوم الجمعة.

يحتل نادي الفتح حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، وقد كان مثيرًا للإعجاب إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم.

وتغلب أصحاب الأرض على الوحدة بنتيجة مريحة 2-0 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

ويحتل النصر صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي وكان في حالة ممتازة هذا الموسم.

مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

الفريق الضيف خرج من كأس السوبر السعودي بعد الهزيمة 3-1 على يد الاتحاد وسيحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.

النصر لديه فريق رائع تحت تصرفه وسيعزم على الارتداد بعد هزيمته أمام الاتحاد. أندرسون تاليسكا كان في حالة ممتازة هذا الموسم وسيسعى لإضافة المزيد إلى رصيده من الأهداف في هذه المباراة.

يمكن للفاتح أن يحزم لكمة في يومه ولكنه لم يكن متسقًا في الماضي القريب. النصر هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

الفتح ضد النصر اليوم حيث أن النصر سجل مبهر ضد الفتح وفاز في 15 من أصل 26 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصارات الفاتح الثلاثة.

بث مباشر مباراة الفتح والنصر اليوم مباشرة

كان النصر الفريق الأكثر غزارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وسجل 28 هدفًا في 14 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

حقق النصر سلسلة من 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات قبل أن يخسر 3-1 على يد الاتحاد في كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي.

لم يخسر النصر في آخر 12 مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين ، حيث جاءت هزيمته السابقة في البطولة على يد التعاون بفارق 1-

خلال موسم الدوري الحالي ، سجل الفاتح 1.57 هدفًا في المتوسط ​​في كل مباراة خاضها. من حيث الإجراءات التأديبية.

مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر يلا شوت

حصل الفريق المضيف على 25 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، مما أدى إلى ارتكاب 12.29 خطأ في المتوسط ​​في كل مباراة شاركوا فيها.

على مدار المواسم الخمسة الماضية ، تربعت الفتح والنصر 25 مرة ، مع فوز الفتح ثلاث مرات فقط والنصر حقق 14 انتصارًا. وانتهت ثمانية من المباريات التي تم لعبها بالتعادل. وخلال تلك المباريات سجل الفاتح ما مجموعه 23 هدفا فيما تمكن النصر من تسجيل 45 هدفا.

من ناحية أخرى ، نتوقع أن يكون الفريق الضيف قادرًا على الانتصار في هذه المواجهة وتوسيع الفجوة بينهم وبين الفرق الأخرى في جدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى