Al-Merrikh vs Zamalek live.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر اليوم يلا شوت يوتيوب جودة عالية

مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم بث مباشر يلا شوت لايف اليوم حيث تنطلق مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الجمعة.

وسجل الزوار هدفاً في كل مباراة من مبارياتهم الخمس الأخيرة. واستقبل الزائرون شباكهم في ثلاث مباريات بينما كانوا يلعبون خارج أرضهم في زياراتهم الخمس الأخيرة.

وقبل مباراة الزمالك اليوم نتوقع أن يسجل كلا الفريقين قائمة النتائج يوم 19 يوم السبت، وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) نجم غانا ، دانيال لاريا ، لإدارة مباراة دوري أبطال إفريقيا بين المريخ السوداني والزمالك المصري هذا الشهر.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يوتيوب

يساعد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في خط الهجوم مواطنيه كواسي أتشيمبونج بروبي وبول كودزو أتيماكا.

الغاني تشارلز بيني بولو سيكون الحكم الرابع للمباراة المقررة على ملعب شهداء بنينا في بنينا يوم الجمعة 17 فبراير 2023 في الساعة 15:00.

دانيال لاريا وكويزي بروبي أتشيمبونج جزء من حكام بطولة الأمم الأفريقية الجارية في الجزائر.

وخسر المريخ مباراة واحدة من آخر خمس محاولات، في الآونة الأخيرة ، تفوقوا على زاناكو في الموضة بعد أن تغلبوا على إكسبرس بهدف وحيد دون مقابل.

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ اليوم لايف

نتوقع مواجهة صعبة للغاية بسبب الطريقة التي يتعامل بها المضيفون مع المباريات على أرضهم.

كان ماميلودي رائعًا هذا الموسم حيث خسر هدفًا واحدًا في آخر خمس مباريات خارج أرضه. علاوة على ذلك ، فقد اختاروا للتو خسارة واحدة من آخر خمس مباريات خارج أرضهم في مسابقة CAF.

ومع ذلك ، لم تكن النتائج مواتية للزوار في رحلاتهم في بطولات CAF. ما زالوا يبحثون عن فوز واحد بعد ثلاث مباريات خارج أرضهم في المنافسة.

كما استدعى أبطال مصر المدافع العملاق محمود شبانة من فترة إعارته لسموحة أثناء التعاقد مع النجم أحمد بلحاجي بعقد قصير الأمد.

ومع ذلك ، لم يتم تسجيل الوافدين إلى الزمالك في يناير في الوقت المحدد قبل الموعد النهائي بسبب المستحقات غير المدفوعة وفقًا للاتحاد المصري لكرة القدم.

يتخلف الزمالك حاليا عن متصدر الدوري المصري الممتاز وغريمه التقليدي الأهلي بثماني نقاط، ويحتل المركز السادس في الترتيب بعد 17 مباراة.

حراس المرمى: محمد عوض ، محمد صبحي ، السيد عطية ، ومحمد نديم.

المدافعون: محمد عبد الغني ، مصطفى الزناري ، محمد عبد الشافي ، عبد الله جمعة ، حمزة المثلوثي ، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حسام عبد المجيد ، ومحمد طارق.

لاعبو الوسط: عمر جابر ، إمام عاشور ، محمود عبد الرازق شكابالة ، محمد أشرف روقة ، عمرو السيسي ، زكريا الوردي ، نبيل عماد دنجا ، عبد الله محمد ، أحمد سيد زيزو ​​، ومحمد حسام.

المهاجمون: إبراهيم ندياي ، شمشون أكينيولا ، مصطفى شلبى ، يوسف أوباما ، سيف الدين الجزيري ، حسام أشرف ، يوسف أسامة نبيه ، سيد عبد الله نيمار ، سيف فاروق جعفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى