al nassr vs al ettifaq live.. مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت

يحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين بمباراة مؤجلة. وفي الوقت نفسه ، يحتل الاتفاق المركز العاشر في ترتيب الدوري المكون من 16 فريقًا.

حامل اللقب نادي الهلال هو أنجح أندية دوري المحترفين السعودي برصيد 18 لقباً. في غضون ذلك ، فاز النصر بتسعة ألقاب وكان آخر فوز له في موسم 2018-2019.

مع وجود كريستيانو رونالدو في الفريق ، سيسعى نادي النصر للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة العاشرة هذا الموسم.

بدأ موسم الدوري السعودي للمحترفين 2022-23 في 25 أغسطس 2022 ، وسيختتم في 31 مايو 2023. يلعب ما مجموعه 16 فريقًا لكرة القدم في الدوري في شكل ذهاب وإياب.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر

بينما يتأهل الفائزون بالدوري إلى دوري أبطال آسيا AFC ، هبط الفريقان الأخيران إلى دوري الدرجة الأولى السعودي ، وهو الدرجة الثانية لكرة القدم الاحترافية في المملكة العربية السعودية.

تصدر النصر جدول الدوري السعودي للمحترفين 2022-23 في منتصف شهر يناير قبل ظهور كريستيانو رونالدو لأول مرة في 22 يناير أمام نادي الاتفاق. وجاءت الهزيمة الوحيدة للنصر هذا الموسم قبل وصول رونالدو أمام التعاون. خسر النصر 1-0.

يخوض النصر حاليًا معركة متقاربة مع الهلال والاتحاد والشباب على صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين 2022-23.

يعتبر نادي الهلال ، بطل موسم 2021-22 ، أنجح أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 لقباً. في غضون ذلك ، فاز النصر بتسعة ألقاب وكان آخر فوز له في موسم 2018-2019.

بث مباشر مباراة الاتفاق والنصر اليوم مباشرة يلا شوت

بصرف النظر عن اللعب في الدوري السعودي للمحترفين ، سيلعب النصر أيضًا في كأس الملك للأبطال 2022-23 وكأس السوبر السعودي 2023 – وكلاهما من مسابقات الكأس المحلية في المملكة العربية السعودية.

يستعد كريستيانو رونالدو لخوض أول مباراة له مع النصر يوم الأحد عندما يواجه الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في ملعب مرسول بارك.

قدم نجم مانشستر يونايتد السابق نفسه للجماهير السعودية كجزء من فريق الرياض كل النجوم في مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان قبل ثلاثة أيام ، وهو الآن في الخط في أول ظهور تنافسي له.

فوز النصر سيشهد قفزهم على الاتحاد إلى المركز الأول في الدوري ، في حين أن الاتفاق يمكن أن يتقدم في عدد قليل من الأماكن في النصف العلوي من الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى