al nassr vs al khaleej live.. مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم بث مباشر يلا شوت دوري روشن

يستضيف الخليج النصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ المباراة يوم السبت 31 ديسمبر 2022 بالتوقيت العالمي في المملكة العربية السعودية: دوري المحترفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الخليج سيهات والنصر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يوم 31 ديسمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت المملكة المتحدة. وستقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسافر النصر لمواجهة الخليج على استاد الأمير محمد بن فهد يوم السبت ، حيث يتجه الفريقان في اتجاهين متعاكسين ، حيث لم يخسر الزائرون في ثماني مباريات متتالية ، بينما يأمل المضيفون في وقف سلسلة هزائم الدوري السعودي التي خاضها خمس مباريات.

مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم بث مباشر يلا شوت

نتج عن مباراة النصر الأخيرة في الدوري السعودي التعادل 2-2 مع الهلال في ملعب مرسول لتمديد خطه الخالي من الهزائم إلى ثمانية (W6 D2 L0) ، ووضع الضيوف على صدارة الجدول برصيد 23 نقطة ، بفارق نقطة عن الشباب من خلال 10 مباريات. .
ويحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط من خلال 10 مباريات. وخسر الخليج بنتيجة 1-0 في آخر مباراة بالدوري السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد أمام الاتفاق ، لتواصل سلسلة هزائمه إلى خمسة.

وشهدت مباراة الدوري السعودي السابقة بين الفريقين خروج النصر منتصرا 3-0 على ملعب نادي الخليج في فبراير 2017. افتتح محمد السهلاوي التسجيل للنصر في الدقيقة 39. كان مارين توماسوف أيضًا في قائمة التهديف.

بث مباشر مباراة النصر والخليج مباشر يلا شوت

كان تاليسكا أكبر تهديد هجومي لناصر ، حيث سجل في تسع مناسبات. يتصدر هدافي الدوري عام 2022/2023.

اللاعبان اللذان كان لهما دور حاسم في فريق الخليج هذا الموسم هما سوكول تشيكاليشي ولوكاس سوزا. هم أفضل هدافي الفريق بهدف واحد. سجل سوزا الهدف الأول الحاسم في المباراة مرة واحدة.
في آخر ست مباريات بالدوري ، فاز الخليج بواحدة وخسر خمسة. في غضون ذلك ، حقق النصر أربعة انتصارات وتعادل اثنين في آخر ستة. AL KHALEEJ VS. AL NASSR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى