Al Nassr vs Ettifaq.. مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر كورة لايف دوري روشن

مباراة النصر والإتفاق بث مباشر، حيث تقام  المباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بين النصر و الإتفاق على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

يبدأ كريستيانو رونالدو رحلة جديدة في آسيا يوم الأحد عندما يخوض اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أول مباراة تنافسية له مع النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين ، بعد أن حقق كل ما كان يأمله في أوروبا.

وذكّر البرتغالي الجماهير بموهبته عندما سجل هدفين في مباراة ودية يوم الخميس ، قاد فريقا مكونا من لاعبين من النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان ميسي.

على الرغم من أن فريقه عانى من هزيمة 5-4 ، إلا أن المنافسة المرتقبة قدمت الكثير من الترفيه للجماهير حيث تقاسم المنافسان منذ فترة طويلة رونالدو وميسي الملعب معًا.

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم يلا شوت

تقام مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين النصر و الإتفاق يوم الأحد 22 يناير 2023.

أين مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين النصر و الإتفاق؟

تقام مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين النصر و الإتفاق على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين النصر و الإتفاق ستبدأ في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين النصر و الإتفاق عندما يلعب النصر على أرضه هي 2-2. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة، والنتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين النصر و الإتفاق هي 2-2. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 10 لقاءات مع نادي النصر الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي النصر 5 مرات ، وكان هناك 3 تعادلات بينما فاز نادي الاتفاق مرتين. فارق الأهداف 18-14 لصالح نادي النصر.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق مباشرة يوتيوب

في غضون ذلك ، لدى النصر عملًا عليه القيام به إذا أرادوا جر الإتفاق إلى المعركة على المراكز الأربعة الأولى ، بدلاً من اللقب. خسر يوم الأحد وسيتخطى منافسه بفارق 31 نقطة ، وهي فجوة كبيرة للتعويض حتى مع بقاء ثلثي الموسم على النهاية.

يلتقي النصر والاتفاق في ذهابهما للموسم الساعة 7 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الأحد في حديقة مرسول بالرياض. انقسم الفريقان في مواجهاتهما العام الماضي ، حيث فاز النصر بنتيجة 2-0 الأولى على الطريق وفاز الاتفاق بالثاني بنتيجة 4-2.

وسيواجه النصر منافسه اللندني الاتفاق في ملعب مرسول بارك بالرياض حيث يسعى البلوز إلى سد الفجوة البالغة 31 نقطة بين الناديين في الدوري السعودي للمحترفين.

كان النصر يسير بشكل جيد تحت قيادة جراهام بوتر حتى هزيمة ساحقة أمام ناديه السابق الاتفاق نهاية الأسبوع الماضي ، ويواجه الآن مباراتين صعبتين – ضد الاتفاق والنصر – قبل استراحة كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى