Argentina vs Croatia.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت كورة 365 لايف

Argentina vs Croatia بث مباشر الأرجنتين ضد كرواتيا تقام مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 الأولى على ملعب لوسيل الأيقوني اليوم الثلاثاء، حيث تتنافس الأرجنتين وكرواتيا على مكان في نهائي البطولة في قطر.

يتمتع كلا الفريقين بتجربة نجاح حديثة في هذه المرحلة ، حيث وصلت الأرجنتين إلى المباراة النهائية في عام 2014 بفضل الفوز على هولندا في دور الأربعة ، وفعلت كرواتيا نفس الشيء بعد أربع سنوات بفضل انتصارها على إنجلترا.

لذلك تسعى المجموعة الأوروبية للوصول إلى نهائيات كأس العالم بشكل متتالي – وهو الأمر الذي نجح فيه ثلاث دول فقط من أوروبا على الإطلاق ، وآخرها كانت ألمانيا في عام 1990.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا مباشر اليوم

ومع ذلك ، سيخوضون المباراة كمستضعفين أمام الأرجنتين ، التي لم تخسر قط في نصف نهائي كأس العالم ويسعى للوصول إلى أكبر مباراة في كرة القدم للمرة السادسة – وهو رقم لا يمكن إلا لألمانيا التغلب عليه.

يحتفل ليونيل ميسي بتأهل الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي في 9 ديسمبر 2022، لا توجد جوائز لتخمين من هو الرجل الرئيسي في الأرجنتين ، ولكن حتى في سن 35 عامًا ، من المستحيل التغاضي عن تهديد ليونيل ميسي الذي يتجه إلى هذه المباراة.

يمكن القول إن أعظم لاعب في كل العصور يسعى لتحقيق مجده التتويج في قطر ليحاكي أخيرًا مواطنه دييجو مارادونا من خلال قيادة الأرجنتين إلى المجد في كأس العالم ، وحتى الآن كان السبب الرئيسي الذي جعل أمريكا الجنوبية تصل إلى هذا الحد.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة لايف

في مبارياته الخمس حتى الآن ، سجل ميسي أربعة أهداف وصنع تمريرات حاسمة ، وهناك المزيد من الأرقام القياسية على المحك يوم الثلاثاء.

باستثناء إصابة متأخرة ، من المؤكد أن نجم باريس سان جيرمان سيعادل الرقم القياسي الطويل الذي سجله لوثار ماتيوس في 25 مباراة في كأس العالم ، في حين أن ركلة الجزاء التي سجلها في الفوز السيئ في ربع النهائي على هولندا جعلته يعادل جابرييل باتيستوتا مع الأرجنتين. أفضل هداف في نهائيات كأس العالم برصيد 10.

جاءت اللحظة الحقيقية لسحر ميسي في الجولة السابقة لمساعدته في تسجيل الهدف الافتتاحي ، ومع ذلك ، إذا صنع هدفًا آخر لزميله في الفريق يوم الثلاثاء ، فإنه سيعادل الرقم القياسي الذي سجله مارادونا وهو ثماني تمريرات حاسمة في نهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى