Argentina vs Croatia.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

تهدف الأرجنتين إلى بلوغ نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها عندما تواجه كرواتيا في استاد لوسيل في مباراة نصف النهائي يوم الثلاثاء.

واختبرت أعصاب المنتخبين في ركلات الترجيح في ربع النهائي ، حيث تغلب المنتخب الأرجنتيني 4-3 على هولندا ، بينما تسبب تشيكيرد أونز في مفاجأة ضد البرازيل ليفوز 4-2 من 12 ياردة.

الأرجنتين وكرواتيا الآن على بعد فوز واحد فقط من حجز مكانهما في الحدث الرائع يوم الأحد ، وفي حين أن الأخير سيتخيل فرصه في الوصول إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، فإن الأول سيُعتبر المرشح الأوفر حظًا ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى وجود واحد. نجم الرجل في جانبهم.

بث مباشر مباراة كرواتيا والارجنتين اليوم يلا شوت مباشر

نظرًا لأن ليونيل سكالوني والعديد من الآخرين يعتبرون “ الأفضل في كل العصور ” ، يأمل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين والهداف الرئيسي في مواصلة مستواه الجيد في قطر من خلال عرض رائع آخر يوم الثلاثاء حيث يحاول الحفاظ على حلمه بالفوز بأول مباراة له. كأس العالم على قيد الحياة.

يشير الشكل المثير للإعجاب للاعب البالغ من العمر 35 عامًا في عام 2022 إلى نوع من التورط في الأهداف ضد كرواتيا ويمكن أن يكون نجم باريس سان جيرمان هو المفتاح لفتح خط الدفاع القوي.

بعد فترة طويلة من الاستقرار في Parc des Princes ، أظهر ميسي منذ ذلك الحين قدراته مع باريس سان جيرمان في موسم 2022-23 ، حيث ساهم في 26 هدفًا في 19 مباراة فقط عبر جميع المسابقات (12 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة).

بث مباشر ماتش الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت

تميز ميسي أيضًا على المستوى الدولي منذ مطلع العام ، حيث سجل 15 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 12 مباراة فقط للأرجنتين.

نتج عن تعادلين من أصل ثلاثة خلال هذه الجولة انتصارات بركلات الترجيح ، وكلاهما كان ضد هولندا بما في ذلك الفوز 4-3 يوم الجمعة في ربع النهائي ، لكن أمريكا الجنوبية عانت بخلاف ذلك في السنوات الأخيرة للخروج. في القمة ضد الدول الأوروبية.

عانت الأرجنتين من هزيمة مفجعة 1-0 في الوقت الإضافي أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 ، قبل أن تفشل في الفوز بأي من مواجهاتها الثلاث ضد الفرق الأوروبية في بطولة 2018.

مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر

التعادل المخيب للآمال 1-1 في دور المجموعات أمام أيسلندا تبعه عرض أسوأ ضد كرواتيا ، التي حققت فوزًا مشهورًا 3-0 في طريقها لتصدر المجموعة ، مع أنتي ريبيتش ومودريتش وراكيتيتش . ورقة النتائج للأحجار متقلب.

تمكنت الأرجنتين من احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة في 2018 قبل أن ينتهي بها الأمر على الجانب الخطأ بنتيجة 4-3 مثيرة في ربع النهائي ضد فرنسا الفائزة بكأس العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، خسرت الأرجنتين مرتين من آخر ثلاث مواجهات لها ضد كرواتيا ، مما يمنح فريق تشيكيرد أونز الثقة قبل مواجهة يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى