Arsenal v Newcastle.. بث مباشر مباراة نيوكاسل وآرسنال بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

أرسنال يستضيف نيوكاسل في مباراة مهمة اليوم ضمن قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، استمر موسم أحلام أرسنال مساء السبت ، بفوزه على برايتون 4-2 ليبتعد بفارق سبع نقاط عن صدارة الجدول بعد التعادل غير المتوقع لمانشستر سيتي مع إيفرتون.

كان هذا أداءً رائعًا آخر من Gunners (xG: BHA 1.40 – 3.37 ARS) ، الذين يخفون خسارة جابرييل جيسوس بسهولة نسبية إذا كانت مبارياتهم بعد كأس العالم لا بد أن تمر بها.

قد تكون هذه أصعب مباراة لهم حتى الآن ، ومع ذلك ، يواجه فريق نيوكاسل الذي يحتل المركز الثالث على الرغم من النتيجة المخيبة للآمال في آخر مرة.

إذا تم أخذ فرص نيوكاسل باللقب على محمل الجد قبل التعادل 0-0 مع ليدز ، والذي بدا سخيفًا على الرغم من البداية الرائعة للموسم ، فمن المحتمل أن تؤدي الفرص الضائعة ضد فريق يوركشاير إلى وضع حد لمثل هذه

مشاهدة مباراة نيوكاسل وآرسنال اليوم بث مباشر

من المؤكد أن النقاط الصفرية في استاد الإمارات ستبعد نيوكاسل عن المحادثة ، والتي تبدو أكثر ترجيحًا بكثير مما توحي به الاحتمالات في ذهني.

بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن عروض نيوكاسل خارج المنزل جيدة كما تشير النتائج وفقًا للأرقام الأساسية.

على الرغم من انتقاء 15 نقطة من ثماني مباريات على الطريق ، فإن فريق إدي هاو يحتفظ بقوة ولكن غير مدهش +2.0 فارق الأهداف المتوقع (xGD) ، أقل بكثير من مستوى سانت جيمس بارك.

قد يكون السفر لمواجهة أفضل فريق في الدوري في الوقت الحالي بمثابة اختبار واقعي لنيوكاسل في فترة التحول القصيرة.

تقدم أرسنال على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز صعب 1-0 على أرضه على نيوكاسل يونايتد يوم السبت.

فشل ارسنال في تقديم أفضل ما لديهم لكنه سجل الهدف الوحيد في المباراة من خلال قلب الدفاع لوران كوسيلني في الدقيقة 72. صنع نيوكاسل العديد من الفرص لكنه لم يتمكن من التغلب على بيتر تشيك في مرمى أرسنال.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وارسنال اليوم يلا شوت

إلى جانب تعادل ليستر سيتي مع بورنموث ، أعطت النتيجة أرسنال التقدم بفارق نقطتين على قمة الجدول. ظل نيوكاسل في المركز 18 ويواجه معركة هبوط في النصف الثاني من الموسم.

كانت هزيمة يوم السبت هي المرة التاسعة على التوالي التي يخسر فيها نيوكاسل أمام أرسنال ، لكن هذا ليس أكبر قلق لـ Magpies. مع أكثر من نصف الموسم ، يظل رجال ستيف مكلارين غارقين في معركة الهبوط.

أبقت هذه الخسارة نيوكاسل في المركز الثامن عشر ، لكن مع خسارة سوانزي سيتي أمام مانشستر يونايتد ، بقيت الفارق نقطتين فقط. لكن أكثر ما يزعج مكلارين هو إدراك أن فريقه لعب بشكل جيد يوم السبت ، لكنه خسر مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى