Arsenal vs AC Milan .. مشاهدة أهداف مباراة آرسنال وميلان اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة أرسنال وميلان على الهواء مباشرة أرسنال v ميلان، بعد مواجهة ليون الأسبوع الماضي، اختتمنا حملتنا في كأس السوبر دبي ضد ميلان اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر.

تنطلق مباراة ارسنال ضد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة ، وهي مباراتنا الأخيرة في الشرق الأوسط قبل أن نعود إلى ملعب الإمارات يوم السبت عندما نواجه مواطنًا يوفنتوس.

يتجه آرسنال إلى مواجهة ميلان ابتداءً من 13 ديسمبر 2022 الساعة 14:00 بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة جزء من المباريات الودية للأندية .

بث مباشر آرسنال وميلان اليوم يلا شوت

نرى اليوم أننا نواجه ميلان في مباراتنا الثانية والأخيرة من كأس السوبر دبي ، حيث نهدف إلى الفوز بالفضيات وإكمال رحلة مفيدة إلى المنطقة.

انتصارنا 3-0 على ليون ، وكذلك النجاح في ركلات الترجيح اللاحقة ، يعني أننا حصدنا أربع نقاط كحد أقصى من يوم المباراة الافتتاحي ، ويضعنا في مركز الصدارة لإنهاء الصدارة في نهاية البطولة.

بعد فوزنا على ليون ، واجه الفريق الفرنسي ليفربول يوم الأحد ، وسجل فوزًا رائعًا 3-1 على الريدز.

منح فابيو كارفاليو رجال يورجن كلوب التقدم في الدقيقة الأولى ، وأتيحت لهم فرصة ذهبية لمضاعفة تفوقهم لكن محمد صلاح أضاع ركلة جزاء بعد 15 دقيقة.

لقد أجبروا على دفع ثمن هذا الخطأ عندما أدرك ألكسندر لاكازيت التعادل قبل نهاية الشوط الأول ، وبعد أن قدم الريدز بعض الأعضاء الأصغر سنًا في فريقهم في الشوط الثاني ، حقق برادلي باركولا ولاكازيت انتصارًا على ليون.

مشاهدة مباراة آرسنال وميلان بث مباشر يلا شوت سوبر دبي

ثم انتصروا 5-3 بركلات الترجيح ليحصلوا أيضًا على أربع نقاط ، على الرغم من أن ذلك بعد الانتهاء من المباراتين.

ويواجهنا ميلان في مباراته الأولى يوم الثلاثاء ، قبل أن يواجه ليفربول يوم الجمعة ليختتم البطولة.

نحتاج إلى ثلاث نقاط من مباراتنا ضد الإيطاليين لنضمن احتلالنا صدارة الترتيب. يمكن أن يأتي ذلك عن طريق الفوز بعد 90 دقيقة ، أو حتى الحصول على نقطتين للتعادل ، ثم الفوز بركلات الترجيح والحصول على نقطة إضافية.

التعادل لكن الخسارة في الركلات قد تكون كافية أيضًا ، إذا فشل ميلان في التقاط أربع نقاط كحد أقصى من مباراته الأخيرة ضد ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى