arsenal vs leicester city live.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم من المفترض أن لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي متفائل بشأن فرصه في التعافي من إصابة في الفخذ في مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في كينج باور.

غاب الدولي الغاني عن آخر مباراتين لأرسنال بسبب هذه المشكلة ، وآرسنال ليس مستعدًا لتحمل أي مخاطر بشأن لياقته بينما يواصل Jorginho بدايته المشرقة في شمال لندن.

حتى لو تم تمرير بارتي لائقا ، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد يلعب فقط على مقاعد البدلاء، وظل غابرييل جيسوس ومحمد النني خارج الملعب أثناء تعافيهما من جراحات الركبة الخاصة بهما ، لكن بوكايو ساكا بخير بعد أن تلقى عدة ضربات في الكاحل أمام أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم مباشرة

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أصبح الآن أصغر لاعب منذ سيسك فابريجاس في عام 2008 يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن سجل 26 وسجل 23 هدفًا آخر في القسم حتى الآن.

يتوقع إيدي نكيتيا وغابرييل مارتينيلي – اللذان كانا على مقاعد البدلاء لياندرو تروسارد قبل مجيئهما ليسجل آرسنال الرابع في فيلا بارك – أن ينضموا إلى ساكا في الثلث الأخير.

سجل أولكسندر زينتشينكو هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي ويجب أن يحتفظ بمكانه على اليسار ، حيث يصد بن وايت تهديد تاكيهيرو تومياسو على الجهة المقابلة.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت

في خطر الذهاب سبع مباريات بدون شباك نظيفة في جميع المسابقات ، سيحاول ويليام صليبا وغابرييل ماغالهايس تصحيح أخطائهم الأخيرة أمام المصنف الأول بلا منازع آرون رامسدال.

من المفترض أن بارتي يأمل في التخلص من إصابته في الوقت المناسب لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن أرسنال لن يعجله مرة أخرى بينما يواصل جورجينيو تفويضه بخبرة ، كما قام أرتيتا بتهدئة أي مخاوف من إصابة ساكا بعد أن أصيب بمشكلة في الكاحل في وقت مبكر. الفترة الثانية في فيلا بارك.

كان ساكا مرة أخرى عرضة لمعاملة قاسية ضد فيلا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على وشك أن يصبح سادس أصغر لاعب على الإطلاق يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن سجل 26 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة في أفضل رحلة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى