Arsenal vs Manchester United.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة آرسنال ومان يونايتد اليوم بث مباشر في كثير من الأحيان بعناية وقد تسمع صوت إثارة التنافس القديم. يوم الأحد ، من غير المحتمل أن تكون هناك بيتزا في نفق استاد الإمارات ، وحتى إذا أهدرت ركلة جزاء ، فإن فرص حدوث مباراة صاخبة بين آخذ وخطأ تبدو بعيدة.

لكن يلتقي أرسنال ومانشستر يونايتد وسط شعور واضح بأن الأمور تتغير: في السنوات الأخيرة ، أي إثارة حول هذه المباراة اعتمدت بشكل مباشر على تقاليدها ، لكنها ، أخيرًا ، تأخذ حياة خاصة بها مرة أخرى.

هذه ليست مواجهة على اللقب، أي اقتراح بأن السباق على المركز الأول قد يتطور إلى تبادل لإطلاق النار بين هذين الخصمين تم دحضه بشدة من خلال عودة منتصف الأسبوع في سيلهورست بارك والاتحاد .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

حتى لو فاز يونايتد ، فسيكونون على بعد خمس نقاط من آرسنال بعد أن لعب مباراة أكثر. ومع ذلك ، فإن الصورة الأكبر هي أنهم يشكلون أخيرًا تهديدًا لبعضهم البعض في نهاية العمل مرة أخرى ، وليس لمجرد المركز الخامس أو السادس.

التوقع يمكن أن يحافظ على نفسه. أرسنال هو أفضل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وسيفوز به ما لم يتراجع مستواه ويعيد مانشستر سيتي اكتشاف النيران التي يعتقد بيب جوارديولا أنها خسرتها.

يلتقيان مع فريق يونايتد الذي فاز في تسعة من مبارياته العشر الماضية ويشعر أنه متقدم على الجدول الزمني تحت قيادة إريك تن هاغ.

العودة إلى دوري أبطال أوروبا ستكون كافية بالنسبة لمعظم اللاعبين في أولد ترافورد ، لكن يونايتد يحتل المركز الثالث ، وكاد يطارد خصومه المحليين ويعرف أيضًا أي شخص أن الزخم هو عقار مسكر.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم مباشر

سيتمكن ميكيل أرتيتا من تقدير الفرق. جاء فوزه الأول كمدرب لآرسنال في هذه المباراة ، في يوم رأس السنة الجديدة لعام 2020: سجل نيكولاس بيبي وسكراتيس باباستاثوبولوس الهدفين في مرمى يونايتد الضعيف ، وبينما لعب آرسنال بشكل جيد ، فإن هذه الحقيقة وحدها كافية لتسليط الضوء على ما تغير.

لقد كانت عملية شاقة ولكن أرتيتا ، بدعم من مجلس المريض الذي كان يعلم أنه يتعين عليه إحداث تغيير في الثقافة والجودة ، يبدو أنه مستعد جيدًا لإكمال المهمة.

آرسنال أنهى الموسم الثامن. وجاء يونايتد في المركز الثالث لكنه خسر بفارق 15 نقطة عن المركز الثاني و 33 عن ليفربول حامل اللقب.

بغض النظر عمن فاز في منافساتهم ، لم يكن مثل صراع الأثقال الذي أرسل بشكل روتيني تموجات عبر الرياضة قبل عقدين من الزمن. إن الاحتفال بالتفوق قصير المدى على قوة زميلة باهتة لا يؤدي إلا إلى وفاء محدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى