Aston Villa vs Arsenal live.. مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم بعد أن خسر كلاهما 3-1 أمام مانشستر سيتي في آخر لقاءاتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدأ أستون فيلا وأرسنال مباريات نهاية الأسبوع في فيلا بارك يوم السبت وقت الغداء .

Aston Villa vs Arsenal يجتمع أوناي إيمري مع ناديه السابق حيث يحتل فريقه الحالي المركز الحادي عشر في تصنيفات الدرجة الأولى، بينما تراجع آرسنال إلى المركز الثاني ولكن يمكن أن يستعيد صدارة الترتيب هنا بسرعة.

تساءل الكثيرون كيف سيكون رد فعل مانشستر سيتي فورًا على عدد كبير من التهم التي تم فرضها عليهم بسبب الانتهاكات المالية المزعومة ، لكن انتهى الأمر بأستون فيلا ليصبح آخر ضحايا هجوم الاتحاد ، كما رد الأبطال كيف ينبغي على الأبطال.

مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر كورة 365

أدت رأسية رودري ، وتثبيت إيلكاي جوندوجان ، وركلة الجزاء التي نفذها رياض محرز ، إلى تأجيل المباراة قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول ، لكن أولي واتكينز نجح في تقديم العزاء للزوار قبل أن يزعج جون دوران الأعمال الخشبية. وابل مدوي في الجمر المحتضر.

كان من الممكن أن تكون النتيجة أكثر إهانة لفيا لو لم يتفوق محرز على فرصة ذهبية أخرى فوق العارضة ، وخسارة ثانية متتالية أضرت بطموحات الأسود في الشوط الأول.

مع دخولهم نهاية الأسبوع بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي وأربع نقاط. خلف ليفربول الذي لديه مباراة مؤجلة.

بث مباشر مباراة أستون فيلا وأرسنال اليوم يوتيوب

لقد فاقت الإيجابيات سلبيات فيلا منذ تولى إيمري المسؤولية ، حيث سجلوا في جميع مبارياتهم الـ11 التنافسية تحت قيادة مدرب أرسنال السابق وفياريال ، لكن استقبال سبعة أهداف في آخر مباراتين لا يبشر بالخير قبل لقاء مع. المتنافسون على اللقب.

شهدت كل من آخر خمس مباريات للمضيف في الدوري الإنجليزي الممتاز العثور على كلا الفريقين في الجزء الخلفي من الشبكة ، لكن واحدة فقط من تلك المسابقات انتهت بفوز إيمري ، الذي لا يحتاج إلى إحاطة بشأن المخاطر التي سيشكلها أصحاب العمل السابقون. في ويست ميدلاندز.

حقق كل من كيفن دي بروين وبوكايو ساكا تموج صافي في الشوط الأول، لكن السيتي العملاق خرج بكل الأسلحة النارية في الشوط الثاني حيث قام جاك غريليش وإيرلينج براوت هالاند بتسديد رواتب لاعبي شمال لندن المليئين بالأخطاء ، ليواصلوا سلسلة انتصاراتهم على آرسنال. إلى 11 مباراة في الدرجة الأولى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى