Barcelona vs. Cadiz.. مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

يهدف برشلونة إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الأسباني عندما يستأنف مشواره المحلي على أرضه أمام قادش المهدد بالهبوط مساء الأحد.

ويحتل فريق تشافي حاليا صدارة الجدول بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بينما يحتل كاديز المركز 16 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط متجهًا إلى المجموعة التالية من المباريات.

شهد برشلونة انتهاء مسيرة انتصاراته في 11 مباراة في جميع المسابقات مساء الخميس ، حيث تعادل الفريق الكتالوني 2-2 مع مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر في الدوري الأوروبي.

بث مباشر برشلونة اليوم يلا شوت

تقدم فريق تشافي في الدقيقة 50 من المباراة عن طريق ماركوس ألونسو ، لكنهم اضطروا بعد ذلك إلى العودة من الخلف في وقت متأخر ، حيث سجل رافينها هدفًا بعد هدف ماركوس راشفورد ، وكان هدف جولز كوندي في مرماه قد أرسل الفريق الزائر 2-1.

سيتوجه برشلونة إلى أولد ترافورد لمباراة الإياب الأسبوع المقبل ، لكن اهتمامهم الفوري ينصب على الدوري الإسباني ، حيث يتطلعون للفوز بالمباراة السابعة على التوالي. في نهاية الأسبوع الماضي ، فاز العملاق الكتالوني 1-0 على فياريال ليبتعد بفارق 11 نقطة في صدارة الجدول.

ومنذ ذلك الحين ، قلص ريال مدريد الفارق إلى ثمانية ، في حين أنه سيكون خمسة إذا فاز فريق كارلو أنشيلوتي على أوساسونا يوم السبت ، لكن برشلونة ستتاح له الفرصة للعودة إلى ثماني مباريات في نفس العدد من المباريات في هذه المباراة ، وهو ما يكون متقدما قويا بعد 22 مباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يخسر فريق تشافي في الدوري الإسباني منذ أن تغلب عليه ريال مدريد 3-1 في برنابيو منتصف أكتوبر ، ولديه أفضل سجل على أرضه في الدوري هذا الموسم ، حيث حصل على 26 نقطة من 10 مباريات.

فاز برشلونة 4-0 على قادش في مباراة الإياب في وقت سابق من هذا الموسم ، لكن الغواصة الصفراء سجلت فوزًا شهيرًا 1-0 على كامب نو في الدوري الموسم الماضي.

حصد الفريق الأندلسي ثماني نقاط فقط من مبارياته العشر خارج الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكنه يأمل أن يعاني برشلونة من مخلفات الدوري الأوروبي في مباراة يوم الأحد المثيرة على كامب نو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى