Barcelona vs Cadiz live.. مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

قبل مباراة برشلونة اليوم بعد تعادل مثير في مباراة الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد ، عاد برشلونة إلى الملاعب حيث يرحب بكاديز المهدد بالهبوط إلى الاستاد الأكبر على الأرض للاستمتاع ببعض المرح في الدوري الإسباني يوم الأحد ليلة.

لدى برشلونة أسباب مشروعة للاعتقاد بأنه كان ينبغي عليهم الفوز يوم الخميس ، وعلى الرغم من النتيجة ، إلا أنهم ما زالوا على قيد الحياة في مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد.

لكن الليلة كانت مكلفة حيث فقد البلوجرانا لاعبه الأكثر إبداعًا ، بيدري ، بسبب إصابة في أوتار الركبة ستبعده خلال فترة التوقف الدولية في مارس.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت

إنها ضربة كبيرة خلال فترة حاسمة من الموسم بمباريات ضخمة في ثلاث مسابقات مختلفة ، ولكن تم الاستثمار الضخم في الصيف الماضي وتم وضع الكثير من الثقة على للتعامل مع هذا السيناريو الدقيق والاستمرار في جعل الفريق قادرًا على المنافسة حتى مع الإصابات. للاعبين الرئيسيين.

إنها فترة ممتدة كبيرة للمدرب ، الذي واجه ليلة صعبة ضد يونايتد ويحتاج إلى إثبات قدرته على أن يكون جزءًا من الحل وليس المشكلة عندما يكون الأمر أكثر أهمية ، وهو شيء لم يفعله بعد كمدرب لبرشلونة.

وحقق الموسم حتى الآن نجاحًا ساحقًا ، لكن كل ذلك قد ينهار إذا لم يستطع المدرب زيادة فرص فريقه في الفوز بأكبر المباريات التي لم تأت بعد.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

بيدري هو أحدث مصدر قلق للإصابة لتشافي ، الذي سيتعين عليه الاستغناء عن لاعب خط الوسط لمدة شهر تقريبًا نتيجة لإصابة في أوتار الركبة. عثمان ديمبيلي غائب بالفعل عن نفس المشكلة.

يتطلع سيرجيو بوسكيتس إلى العودة من مشكلة اللياقة الخاصة به ، لكن قد يتم إبعاده عن الملاعب للحفاظ على ساقيه في مباراة الإياب القادمة ضد مانشستر يونايتد.

تم تأكيد غياب كل من جوزيبا زالدوا وجون أندير جاريدو وخوسيه ماري ، ومن المتوقع أن ينضم إلى الثلاثي على الهامش ديفيد جيل وخوان كالا وفيكتور تشوست وألفارو نيغريدو.

تم إيقاف ألفونسو إسبينو نتيجة تراكم عدد كبير جدًا من البطاقات الصفراء.

يعتبر برشلونة أحد أكثر الفرق تألقاً في أوروبا في الوقت الحالي ، وفي حين أن بعض التناوب الضروري لتشكيلة الفريق قد يبطئ من زخمهم قليلاً ، حتى لاعبي الهامش في تشكيلة تشافي يجب أن يكونوا جيدين بما يكفي لاختبار هذا العيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى