barcelona vs manchester united.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يتعين على تشافي مدرب برشلونة الاستغناء عن لاعبي فريقه الحائزين على كأس كوبا في مباراة الإياب يوم الخميس في الدور الفاصل من الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

أنقذ لا بلوجرانا التعادل 2-2 مع الشياطين الحمر في مباراة الذهاب في كامب نو الأسبوع الماضي ، حيث اضطر بيدري إلى الخروج بسبب إصابة في الفخذ ، وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عن المباراة.

في غضون ذلك ، حصل حارس خط الوسط جافي على ثالث حجز قاري له هذا الموسم في تلك المباراة ، وبالتالي سيغيب اللاعب الإسباني عن مباراة الإياب بسبب الإيقاف.

بث مباشر ماتش برشلونة اليوم مباشرة

في ملاحظة خط وسط أكثر إشراقًا لتشافي ، تعافى المخضرم سيرجيو بوسكيتس من مشكلة في الكاحل ليجلس على مقاعد البدلاء في الفوز بالدوري الإسباني يوم الأحد على قادش ، ويجب أن يكون بديريًا في الوسط.

يتوقع فرينكي دي يونج وفرانك كيسي تشكيل الثلاثية مع بوسكيتس ، على الرغم منهدف سيرجي روبرتو في نهاية الأسبوع ، في حين أن أنسو فاتي – الذي قيل إنه معجب بمان يونايتد – يجب أن يحل محل جافي على اليسار.

أبهر فيران توريس الجماهير بـ 10 مراوغات ناجحة ضد قادس – أكثرها في مباراة الدوري الإسباني هذا الموسم – لكن يجب أن يفوز رافينها بالمعركة ليبدأ من الجهة اليمنى حيث يقود روبرت ليفاندوفسكي الهجوم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم بث مباشر

علاوة على ذلك ، أوقف رونالد أروجو تعليقًا محليًا نهاية الأسبوع ، لكنه سيعود ليأخذ مكان إريك جارسيا في قلب الدفاع ، حيث سينضم إليه ماركوس ألونسو ، الذي أهدى هدفه الافتتاحي في مباراة الذهاب لوالده الراحل. .

واجه جوردي ألبا منافسة إضافية من أليخاندرو بالدي هذا المصطلح ، لكن المخضرم الإسباني يمكن أن يتوقع إزاحة مواطنه الشاب هنا ، حيث يكمل جول كوندي ومارك أندريه تير شتيجن الدفاع الخلفي.

هل هناك شيء في عالم كرة القدم لا مفر منه مثل هدف ماركوس راشفورد الآن؟ وأحرز 10 أهداف في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي وسجل هدف التعادل مساء الخميس الماضي على ملعب كامب نو بعد أن منح ماركوس ألونسو الصدارة لبرشلونة.

بث مباشر ماتش برشلونة ومان يونايتد اليوم

في جميع المسابقات في 2022-23 ، سجل راشفورد 24 هدفًا في 36 مباراة ، في حين أن معدل تحويل التسديدات الأفضل في مسيرته هو 22.6٪ ونسبة الدقائق لكل هدف 113.

هذه الأهداف الـ 24 تتساوى بالفعل مع هداف يونايتد الموسم الماضي. – كريستيانو رونالدو (24) – عبر جميع المسابقات. منذ عودة كرة القدم بعد كأس العالم 2022 ، لا يوجد لاعب من البطولات الخمس الكبرى في أوروبا لديه المزيد من الأهداف (16) أو التسديدات على المرمى (30) في جميع المسابقات.

هذه هي ذروة أرقام ليونيل ميسي أو رونالدو ، لاعبان لهما تاريخ غني لأي من الناديين. كان لدى راشفورد دائمًا القدرة على أن يصبح نجماً ولكنه الآن يحقق هذه الإمكانات وكان من المدهش مشاهدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى