Barcelona vs Real Betis.. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم بث مباشر

يواجه برشلونة وريال بيتيس بعضهما البعض في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أو المعروف باسم كأس السوبر الإسباني حيث يواجه ريال بيتيس حامل اللقب برشلونة المتألق للحصول على مكان في النهائيات.

برشلونة تحت الإدارة الجديدة لتشافي هيرنانديز يعود إلى ألوانه الحقيقية. كان نادي برشلونة لكرة القدم هذا الموسم في حالة ممتازة.

قبل مباراة برشلونة اليوم لقد خاضوا 16 مباراة حتى الآن ، فازوا فيها بـ13 منهم ، وتعادلوا في مباراتين ، وخسروا مباراة واحدة فقط أمام ريال مدريد.

بث مباشر مباراة برشلونه وريال بتيس اليوم يلا شوت

ويحتل حاليا صدارة الجدول برصيد 41 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد. بعد جلب العديد من اللاعبين الجدد هذا الصيف، بما في ذلك لاعبين مثل Goal Machine Lewandowski.

ويسعى برشلونة للفوز بلقب الدوري وهو المنافس الأقوى في الوقت الحالي.

ويحتل ريال بيتيس حاليا المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 28 نقطة في متناول اليد. إنهم يخوضون موسمًا لائقًا ويتفوقون على أتلتيكو مدريد في الدوري.

لقد خاضوا ما مجموعه 16 مباراة تمكنوا فيها من الفوز بثمانية منهم وتعادلوا وخسروا أربع كل منهم، حيث يخضع فريق المدرب مانويل بيليجريني للاختبار في مباراته ضد برشلونة في نصف النهائي.

مشاهدة مباراة برشلونه وريال بتيس بث مباشر اليوم كورة لايف

قبل مباراة برشلونة اليوم حيث ستقام مباراة نصف النهائي اليوم 13 يناير الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي برشلونة مع ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، على أن تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية يوم الخميس.

يتصدر رجال تشافي حاليًا ريال مدريد في الدوري الإسباني ، وقد نجح رجال تشافي في الوصول إلى دور الـ16 من كأس الملك بعد فوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من أنسو فاتي بنتيجة 4-3 أمام إنترسيتي من الدرجة الثالثة الإسباني.

وفي الوقت نفسه ، خاض بيتيس سلسلة من أربع مباريات بدون هزيمة منذ كأس العالم ، حيث جاء فوزه الأخير على رايو فاليكانو 2-1 يوم الأحد ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى