barcelona vs real madrid live.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

سيعمل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على تفادي غياب لاعبين عن مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الملك يوم الخميس ضد برشلونة في البرنابيو.

ولم يتعافى فيرلاند ميندي بعد من إصابة الفخذ التي تعرض لها في الفوز ربع النهائي على أتلتيكو مدريد ، بينمااضطر رودريجو وديفيد ألابا إلى الانسحاب أمام ليفربول الأسبوع الماضي.

من المؤكد أن مشكلة أوتار الركبة في ألابا ستبعده ، لكن رودريجو (غلوت) نجح في تشكيل الفريق وسيتنافس على اللعب ، وإن لم يكن ذلك من صافرة البداية.

مع غياب كل من ألابا ومندي ، سيحاول الظهير الأيسر المؤقت ناتشو فرنانديز الحفاظ على هدوء رافينها ، بينما سيتعاون أنطونيو روديجر وإيدر ميليتاو أمام تيبو كورتوا ، الذي تم اختياره في تشكيلة يوم الإثنين ، على الرغم من خسارته. التصويت على جائزة حارس المرمى لإميليانو مارتينيز .

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

من المفترض أن يُبقي داني كارفاخال لوكاس فاسكيز خارج فريق الظهير الأيمن ، لكن التغييرات يجب أن تحدث في خط الوسط ، حيث كان لوكا مودريتش وأوريلين تشواميني بديلين أمام أتلتيكو في نهاية الأسبوع.

تم إيقاف مودريتش بسبب مباراة نهاية الأسبوع مع بيتيس ، وبالتالي يجب أن تبدأ هذه المواجهة على داني سيبايوس ، في حين أن تشواميني – الذي تعافى الآن من الأنفلونزا – يجب أن ينضم إلى الكرواتي وتوني كروس في ترايدنت.

لذلك يمكن دفع فيديريكو فالفيردي إلى دور الجناح الأيمن على ماركو أسينسيو ، حيث أكمل فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة – اللذان لم يحضرا حفل FIFA T.

لعب داني سيبايوس بشكل جيد عندما تم استدعاؤه لكن اللاعب المتسق هذا الموسم كان فيدي فالفيردي. الرابط بين الهجوم والدفاع ، المحرك الذي يربط بينهما.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

اضطر أنشيلوتي إلى تبديل خط وسطه لعدد من الأسباب هذا الموسم واستخدم مجموعة متنوعة من التشكيلات. يحتاج لوكا مودريتش وتوني كروس إلى مزيد من الراحة أكثر مما اعتادوا عليه، فقد غاب أوريلين تشواميني منذ بعض الوقت بسبب الإصابة والمرض وكان عليهم أن يعملوا بشكل أساسي على حل الأمور بدون لاعب خط الوسط الفرنسي منذ كأس العالم.

يشكل فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة جزءًا من هجوم مدمر ، لكن فالفيردي ، الذي غالبًا ما يطير تحت الرادار ، سجل تسعة أهداف هذا الموسم في الليغا ودوري أبطال أوروبا ، بأربع تمريرات حاسمة أيضًا.

إنه لا يقود أي فئات إحصائية ، لكنه يحوم حول القمة في مجموعة متنوعة منها. من التدخل إلى التمرير والمراوغة ، فهو يقدم حلولاً لريال مدريد متى احتاجوا إليها. لقد سجل ثلاث مرات في 11 مباراة ضد برشلونة ، وهو أكثر من أي خصم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى