Barcelona vs Villarreal.. مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يوتيوب بتعليق عربي

يسعى برشلونة إلى تحقيق ستة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني ويفتح صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عندما يتوجه إلى فياريال مساء الأحد.

ويحتل العملاق الكتالوني حاليًا مركز الصدارة لاستعادة اللقب ، بينما يحتل فياريال المركز السادس في الدرجة بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع في معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

فاز فياريال بأربع من مبارياته الخمس في الدوري بين 9 نوفمبر و 22 يناير ليترك نفسه في مركز قوي في الجدول ، لكن الغواصة الصفراء خسرت الآن آخر مباراتين أمام رايو فاليكانو وإلتشي ، ليصبح أول فريق يهزم من قبل الفريق. الأخير في الدوري الاسباني هذا المصطلح.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم يلا شوت

أعلن تشافي هيرنانديز عن تشكيلة برشلونة في رحلة الليغا إلى فياريال في الساعة 21:00 يوم الأحد على ملعب La Cerámica.

ويريد البلوغرانا ، المتصدر الوحيد للمسابقة ، الاستفادة من حقيقة أن ريال مدريد سيلعب يوم الأربعاء ، بسبب كأس العالم للأندية ، للانتقال إلى المركز 11 في صدارة الترتيب.

إذا كنت تعتقد أن هذا سيكون سهلاً ، فأنت تخدع نفسك. سيأتي فياريال للعب ، جماهيرهم مذهلة وقريبة جدًا من الملعب ، ولا يتحمل برشلونة أي أخطاء.

يمكن للكتالونيين أن يتفوقوا بـ11 نقطة لمدة ثلاثة أيام على الأقل في صدارة الجدول ، وبينما يمكن لريال مدريد تقليص هذا الفارق إلى ثماني نقاط في مباراة على أرضه ضد إلتشي متذيل الترتيب ، فإن التأثير النفسي لكونه يتخطى الرقمين. يكاد يكون أكبر منافسيك مهمًا بنفس أهمية المدة التي يستمر فيها الصدارة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

يثبت هذا هيمنة برشلونة على الدوري وسيواصل الضغط الهائل على مدريد للبقاء على قيد الحياة في عملية البحث عن اللقب.

الفوز كبير ، لا سيما بالنظر إلى الخصم والأرضية الصعبة. يجب أن يكون برشلونة في أفضل حالاته ، ويتوقع قتالًا حقيقيًا ويكون سريعًا مع فرصه في الحصول على النقاط الثلاث.

الهزيمة 3-1 أمام إلتشي كانت بالتأكيد صدمة وانتكاسة حقيقية لفريق كيكي سيتين ، لكن ستتاح لهم الآن الفرصة للارتداد أمام أفضل فريق في الدوري الأسباني ، وفقًا لجدول الدوري على الأقل.

لا يزال فياريال في صراع قوي على المراكز الأربعة الأولى ، ويجلس حاليًا في المركز السادس في الجدول ، بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو صاحب المركز الرابع ، لكنه يتقدم بثلاث نقاط فقط على مايوركا صاحب المركز العاشر ، لذلك قد يحدث الانزلاق إلى أسفل الجدول في حالة وجوده. يستمر مسار الشكل المخيب للآمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى