Borussia Dortmund vs Chelsea.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في دوري أبطال أوروبا

مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر تويتر يتعين على بوروسيا دورتموند التأقلم بدون المهاجم الشاب يوسف موكوكو في مباراة الذهاب من دورالستة عشر لدوري أبطال أوروبا على أرضه أمام تشيلسي يوم الأربعاء.

تعرض اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي سجل ستة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 26 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، لإصابة في أربطة الكاحل في الشوط الأول من فوز دورتموند 2-0 على فيردر بريمن يوم السبت وهو الآن. تواجه ما يصل إلى ستة أسابيع على الهامش.

ومن المقرر أيضًا أن يغيب ماريوس وولف وعبد الله كامارا عن مباراة الأربعاء بسبب إصابات في الكتف والركبة ، بينما يعاني ماتيو موري من مشاكل في اللياقة البدنية وليس من المتوقع أن يشارك.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبروسيا اليوم بث مباشر

في غياب موكوكو ، من المرجح أن يحصل سيباستيان هالر على إيماءة في المقدمة ، ويمكن أن يحظى اللاعب الإيفواري – الذي عاد مؤخرًا إلى حظيرة الفريق الأول بعد معاناته من سرطان الخصية – بدعم جوليان براندت وماركو ريوس وكريم أديمي ، الأخير الذي كان متاحًا بعد خدمة إيقاف الدوري الألماني للمرة الأخيرة.

بعد التعافي من إجهاد عضلي ، دخل توماس مونييه كبديل متأخر ضد بريمن ، وسيبدأ الظهير الأيمن البلجيكي في البدء قبل التعاقد مع جوليان رايرسون في يناير .

يمكن أن يعود المدافع ذو الخبرة ماتس هوملز على حساب إما نيكلاس سولي أو نيكو شلوتربيك ، في حين أن النجم جود بيلينجهام – الذي سجل أربعة أهداف في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم – يستعد للبدء في خط الوسط جنبًا إلى جنب مع أي منهما. إمري كان أو محمود داود أو صالح أوزكان .

بث مباشر ماتش تشيلسي اليوم يلا شوت

سجل الإنجليزي جيمي بينو جيتنز البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا – الذي قضى وقتًا قصيرًا في أكاديمية تشيلسي – هدفًا ضد بريمن بعد أقل من دقيقتين من دخوله كبديل في نهاية الأسبوع الماضي ، لكن من المتوقع أن يبدأ المهاجم على مقاعد البدلاء يوم الأربعاء.

التشكيلة المحتملة لبوروسيا دورتموند: كوبيل. رايرسون وهاملز وشلوتربيك وجيريرو ؛ بيلينجهام ، كان ؛ أدييمي ، ريوس ، براندت ؛ هالر

غاب رحيم سترلينج عن تشكيلة الفريق يوم السبت بعد تعرضه لضربة في التدريبات ، ولا يزال هناك شك بشأن مباراة الأربعاء.

كان ويسلي فوفانا في غرفة العلاج لغالبية الموسم ، وعلى الرغم من عودته مؤخرًا إلى التدريبات ، فمن غير المرجح أن يظهر المدافع في سيجنال إيدونا بارك يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى