Brighton vs Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يأمل ليفربول بقيادة يورجن كلوب في وقف التناقضات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع عودتهم إلى مباراة الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع. سيزور الريدز ملعب أميكس في برايتون وهوف ألبيون يوم السبت (14 يناير).

سيخرج فريق آنفيلد بعد تعادله السيئ مع ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق من هذا الأسبوع. لم تكن أهداف داروين نونيز ومحمد صلاح كافية ، حيث رد الذئاب مع جونكالو جيديس وهوانغ هي تشان لإعادة هذه المواجهة في وقت لاحق من هذا الشهر.

لكن الاهتمام الآن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يأمل ليفربول في تصحيح أخطاء مواجهته الأخيرة. وتعرض فريق ميرسيسايد ريدز لهزيمة مفاجئة 3-1 أمام برينتفورد في الثاني من يناير كانون الثاني وتركته في المركز السابع وبفارق 16 نقطة عن أرسنال في صدارة الدوري.

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر الآن تويتر

خصما ليفربول يوم السبت هما برايتون وهوف ألبيون ، اللذان كانا أحد الفرق الأكثر إثارة للإعجاب هذا الموسم ، على الرغم من رحيل جراهام بوتر إلى تشيلسي وتعيين روبرتو دي زيربي. وأحرز النسور تسعة أهداف في آخر مباراتين ، وانتصر 5-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي على ميدلسبورو في منتصف الأسبوع ، وهزيمة إيفرتون المتعثر 4-1 في نهاية الأسبوع الماضي.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون وهوف ألبيون في نهاية هذا الأسبوع. من كيفية مشاهدته على التلفزيون إلى وقت انطلاقه.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون وهوف ألبيون

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت (13 يناير). سيتم استضافته في ملعب برايتون أميكس. وقت الانطلاق في الساعة 3 مساءً.

لم يتم اختيار برايتون وهوف ألبيون ضد ليفربول للتغطية التلفزيونية. لذلك لن يتمكن المشجعون من مشاهدة الحدث على الهواء مباشرة عند حدوثه.

يسافر ليفربول إلى أميكس لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في حاجة ماسة للنقاط الثلاث.

دخل فريق يورغن كلوب إلى المباراة في المركز السابع وبفارق نقطة واحدة فقط عن النورس الذي كان رائعاً تحت قيادة روبرتو دي زيربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى