Brighton vs. Liverpool live.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

Brighton vs. Liverpool live يتطلع ليفربول للعودة إلى طرق الانتصارات عندما يقوم برحلة إلى برايتون وهوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.

عانى فريق يورغن كلوب من الهزيمة 3-1 أمام برينتفورد في الدوري للمرة الأخيرة ، حيث تركتهم النتيجة في المركز السادس بالجدول ، بحصد 28 نقطة من أول 17 مباراة لهم في موسم 2022-23 ، بفارق سبع نقاط. مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

شارك الريدز أيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، حيث تعادلوا 2-2 مع ولفرهامبتون واندرارز في آنفيلد ، مما يعني أن هناك حاجة لإعادة المباراة لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى الدور الرابع.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر يوتيوب

بعد خسارة مباراته الأخيرة أمام برينتفورد ، سيواجه ليفربول برايتون يوم السبت ويحتاج إلى العودة لتسجيل النقاط الثلاث كاملة للبقاء على مقربة من المراكز الأربعة الأولى في الجدول.

كما هو الحال ، يتأخر فريق يورجن كلوب بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد ، الذي يحتل المركز الرابع حاليًا برصيد 35 نقطة من 17 مباراة. من ناحية أخرى ، حقق برايتون ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات ويتأخر بنقطة واحدة فقط عن الريدز.

يحتاج ليفربول إلى تقييم لياقة داروين نونيز. المهاجم قد تغيب عن التدريبات بسبب مشكلة بسيطة وسيتم فحصه قبل أن يسمي الريدز فريقهم لمواجهة النورس. وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي قبل المباراة صباح الجمعة “إذا لم يتمكن من التدرب ، نعم ، فسيستبعده ذلك”. “نحن ننتظر آخر المعلومات ، إنها ليست معلومة كبيرة ، لكنها لا تزال خارج التدريبات. علينا انتظار ذلك”.

ومن المقرر أن يعود جيمس ميلنر وستيفان باجسيتيك من ليفربول إلى الحظيرة بعد تعافيهما من إصاباتهما. ومع ذلك ، ظل روبرتو فيرمينو غائبًا بسبب الإصابة. ولم يشارك المهاجم منذ استئناف الموسم في ديسمبر كانون الأول بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات.

قال المدرب روبرتو دي زيربي إنه لا توجد مخاوف جديدة بشأن الإصابة ولديه فريق كامل متاح ، لكن المدرب الرئيسي أكد أن لياندرو تروسارد لن يشارك ضد ليفربول: “إنه ليس في القائمة للمباراة القادمة. الجلسة الأخيرة قبل المباراة الأخيرة ، عندما أدرك أنه لا يلعب ، غادر الجلسة دون أن يخبرني بأي شيء. قلت له إنني لا أحب هذا الموقف “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى