Intercity VS Barcelona .. مشاهدة مباراة برشلونة وإنتر سيتي اليوم بث مباشر كورة لايف

سيواجه نادي برشلونة يوم الأربعاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا ، نادي دي فوتبول إنترسيتي في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك . إنه ناد لم يلعبوه من قبل ولن يكون على دراية به سوى قلة قليلة من المشجعين ، لذا إليك الأساسيات في فريق أليكانتي.

سان خوان دي أليكانتي هي بلدية سكنية في المقام الأول على المشارف الشمالية لمنطقة أليكانتي / إلتشي الحضرية ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 20000 نسمة.

كان نادي كرة القدم الرئيسي في المجتمع هو GCD Sant Joan ، والذي يعود تاريخه إلى عام 1929 ، ولكن في عام 2017 استحوذت عليه مجموعة استثمارية وغيرت اسمها وألوانها وهويتها ، وأنشأت بشكل فعال ناديًا جديدًا.

مشاهدة مباراة برشلونة وإنترسيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

بفضل الدعم المالي القوي ، حقق النادي تقدمًا سريعًا من الدوريات المحلية ليلعب الآن بمستوى أعلى من Hércules ، الذي كان تقليديًا أكبر فريق في أليكانتي.

كما حاولت مرتين أيضًا تتبع هذا التقدم بسرعة. لقد فعل ذلك أولاً من خلال اقتراح الاندماج مع نوفيلدا (وبالتالي أخذ مكانهم) ، لكن الاتحاد أعاق هذه الخطوة لأن الناديين لم يكونا قريبين جغرافياً بما فيه الكفاية. ثم تعرض للهزيمة من قبل إف سي أندورا عندما حاول أن يحل محل ريوس ديبورتيفو البائد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريق Intercity مع فريق Liga في كأس الملك. في عام 2019 ، لعبوا مع أتليتيك كلوب ، وخسروا 3-0.

تلعب Intercity الآن في الدرجة الثالثة من كرة القدم الإسبانية ، Primera Division RFEF ، والتي تنقسم إلى دوريين إقليميين. هم نفس فريق برشلونة أتلتيك .

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر يلا شوت

لقد كانوا يكافحون على المستوى الأعلى وهم حاليًا في منطقة الهبوط ، بفارق سبع نقاط عن احتياطي برشلونة ، الذي تعادل معهم 0-0 في وقت سابق من هذا الموسم .

وصلوا إلى دور 32 في كأس الملك بفضل هزيمتهم 2-0 من الدرجة الثانية ميرانديس.

على الرغم من أنهم يلعبون عادة في ملعب أنطونيو سولانا البالغ سعة 2500 متفرج ، نظرًا للحشد الهائل المتوقع لهذه المباراة ، فقد تم نقله إلى ملعب خوسيه ريكو بيريز الذي يتسع لـ 29500 متفرج ، موطن هيركوليس. استضافت هذه الأرض مباراتين للأرجنتين في كأس العالم 1982.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى