Chelsea vs Fulham.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يلتقي غريم غرب لندن مرة أخرى ، بعد ثلاثة أسابيع فقط من فوز ديربي الشهير لكوتاجرز ، ويمكن أن يشارك إنزو فرنانديز لأول مرة.

تبحث شركة helsea عن الانتقام من فولهام حيث يلتقي غريمه اللندني مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاثة أسابيع فقط من فوز صادم للكوتيجرز.

وسجل كل من ويليان وكارلوس فينيسيوس ، عندما طرد جواو فيليكس لاعب تشيلسي لأول مرة في أول ظهور له ، في فوز نادر لفولهام على جيرانهم في غرب لندن في آخر شهر.

لا يزال تشيلسي متأخراً بنقطتين عن فولهام قبل مباراة يوم الخميس ، لكنه أضاف منذ ذلك الحين أمثال ميخايلو مودريك وإنزو فرنانديز ، حيث كان الأخير في التشكيلة الأساسية لأول مرة.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم مباشرة

سيكون تشيلسي قادرًا على تسليم الظهور لأول مرة لأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم البريطانية ، إنزو فرنانديز ، إذا أمكن تسجيله في الوقت المناسب .

لا يزال جواو فيليكس موقوفًا ، ويقضي ثالث فترة إيقافه ثلاث مباريات بعد طرده ضد فولهام الشهر الماضي. يجب أن يبدأ Mudryk بعد حجاب حيوي ضد ليفربول في المرة الأخيرة ويجب أن يصطف إلى جانب Kai Havertz و Mason Mount.

عاد كل من بن تشيلويل وريس جيمس ورحيم سترلينج وروبن لوفتوس-تشيك إلى مستوى لياقته البدنية ، لكن ويسلي فوفانا وكريستيان بوليسيتش وإدوارد ميندي ونجولو كانتي وأرماندو بروجا ودينيس زكريا ما زالوا خارج الفريق.

يتمتع فولهام بشهادة صحية نظيفة ، تتجاوز الغائب الطويل الأمد نيسكين كيبانو. تعاقدا يناير ساسا لوكيتش وسيدريك سواريس في الصفوف ليشاركوا لأول مرة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

آمل أن يكون لدى تشيلسي أمل متجدد وهدف جديد الآن ، فقد أغلقت نافذة الانتقالات في يناير معهم مخزونًا قويًا من المواهب – الأمر متروك لغراهام بوتر لإنجاح كل شيء.

تم تدريب فولهام بشكل جيد للغاية وسيثبت أنه اختبار صعب – فقط اسأل تشيلسي! – لكني أتخيل أن البلوز يتمتعون بالتميز أمام جمهور منزلي لا شك فيه. نادراً ما تكون هذه اللعبة عالية الدرجات ، لذا يجب أن تكون الإرادة ضيقة

ويقصر فولهام بفارق واحد عن معادلة الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو خمسة انتصارات خارج أرضه في موسم واحد ، والذي تم تسجيله في موسم 2003-2004.

إنهم يتنافسون للفوز بدربي لندن في الدرجة الرابعة للمرة الأولى في موسم واحد.

مشاهدة ماتش تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشرة

ستة من ثماني هزائم في الدوري هذا الموسم كانت بفارق هدف واحد ، بما في ذلك آخر أربع هزائم.

حصل فولهام على سبع ركلات جزاء منقطعة النظير في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2022-23.

سجل الكوتاجرز 11 هدفاً من تمريرات عرضية في الدوري هذا الموسم ، بينما تلقى تشيلسي ستة أهداف من أصل 21 هدفاً من تسديدات واسعة النطاق.

سجل ألكسندر ميتروفيتش في جميع مبارياته الثلاث في الديربي اللندني في الموسم الحالي.

ماركو سيلفا بلا فوز في جميع المباريات الأربع خارج أرضه كمدرب مقابل تشيلسي في جميع المسابقات. جاءت تلك المباريات مع أربعة أندية مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى