chelsea vs man city live.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم قبل ثلاثة أيام فقط من بدء عرضهم للنجومية في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مان سيتي في الاتحاد.

يرحب تشيلسي برجال بيب جوارديولا في غرب لندن حيث يهدف كلا الفريقين إلى وضع علامة بعد تسجيل نقطة تافهة في جولة ليلة رأس السنة الجديدة / تجهيزات يوم رأس السنة الجديدة.

لقد سمحت رحلة إلى City Ground على الأقل لتشيلسي بالتغلب على خسارته في ثلاث مباريات خاسرة على الطريق في جميع المسابقات ، لكن اللواء المتنقل لم يكن لديه سوى هدف غريب من رحيم سترلينج ليهتف قبل أن يسدد سيرج أورييه ببراعة على أرضه هدفًا مستحقًا. غابة نوتنغهام.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

معترفًا بأنه قد ترك “قلقًا” من طريقة أداء فريقه على أرض السيتي ، يحتاج بوتر إلى إلقاء نظرة واحدة فقط على طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليشعر بمزيد من القلق ، حيث يقبع البلوز في منتصف الترتيب في المركز التاسع ، تحت نظرائهم في غرب لندن برينتفورد وفولهام في وقت كتابة هذا التقرير.

تفصل سبع نقاط عن تشيلسي عن مكان في المراكز الأربعة الأولى ، لكن برينتفورد – الذي يحتل المركز السابع وربما الأخير على مستوى القارة – يتفوق بنقطة واحدة فقط على جيرانه القريبين بعد أن لعبوا مباراتين أكثر ، وقد يصل الوافدون في يناير بشكل جماعي قريبًا. البلوز.

في حين تم تخصيص ديفيد داترو فوفانا وأندري سانتوس كموهوبين في المستقبل ، يجب على بنوا بادياشيل أن يصل إلى الأرض كأحدث تشيلسي في سلسلة طويلة من الاستحواذات الدفاعية.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

بينما يُعتقد أنه تم إحراز تقدم في جهودهم لجلب بنفيكا والأرجنتين النجم إنزو فرنانديز إلى العاصمة الإنجليزية.

بينما يتوقع المشجعون بفارغ الصبر أخبار صفقات الانتقالات ، يعمل بوتر على تحسين حصيلة هزيلة من فوز واحد فقط من آخر سبع مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أن آرسنال المتصدر هو الفريق الوحيد الذي هزم تشيلسي في ستامفورد بريدج في مباراة القمة هذا. مصطلح.

لا يعتبر لاعبو الخصم الذين يسجلون أهداف الموسم والجهود الجديرة بالاهتمام في الاتحاد شيئًا جديدًا – انظر أندروس تاونسند في 2018-2019 – وقد وضع ديماراي جراي لاعب إيفرتون اسمه في القبعة للحصول على الأوسمة الشخصية لتقويض آمال مانشستر سيتي في الحصول على المركز الثالث. لقب الدوري الممتاز على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى